سياسة | الثلاثاء 24 يناير 2017 - 20:42

بنكيران أخفى عن إخوانه زيارة الهمة له

  • Whatsapp

في الوقت الذي كشف موقع مقرب من حزب “البيجيدي”، أن رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران التقى يوم السبت الماضي المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، خرج عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ليؤكد أنه لا علم له بالزيارة المذكورة.
وقال محمد يتيم، القيادي في حزب “المصباح”، في تدوينة له على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، “الرجم بالغيب، هو ما ينطبق على من يتداولون زيارة، المستشار علي الهمة بل ينقلون عن “مصدر مقرب” ما دار، أنا عضو في الأمانة العامة، ولا علم لي بالزيارة إلا عبر المواقع ناهيك عن الحديث عما دار فيها ونقله”.
ولكن ما لا يعرفه ربما القيادي في حزب العدالة والتنمية، هو أن زعيم حزب “المصباح” ورئيس الحكومة المعين أكد زيارة المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة له يوم السبت الماضي ببيته بحي الليمون، دون أن يقدم تفاصيل عن اللقاء. فهل أخفى بنكيران عن إخوانه في الأمانة العامة زيارة الهمة له؟
يذكر أن الموقع المقرب من حزب “البيجيدي”، قال إن المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة زار قبل خمسة أيام رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، وأن الهمة أبلغ رئيس الحكومة، أن الملك محمد السادس لا يريده أن يقدم استقالته، طالبا منه أن يدبر أمر تشكيل الحكومة بصبر.
المصدر: le360