اخبار جهة مراكش | الأحد 22 يناير 2017 - 15:27

خطير..الشرطة القضائية بقلعة السراغنة توقف عصابة من أربعة قاصرين متخصصة في سرقة المنازل

  • Whatsapp

محمد لبيهي ـ مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصدر مطلع، ان عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية لأمن قلعة السراغنة تمكنت من توقيف عصابة تتكون من أربعة قاصرين متخصصة في سرقة المنازل.
وأفاد المصدر ذاته، أن هذه العملية تأتي بعدما توصلت مصلحة الشرطة القضائية بشكايات تتعلق بتعرض منازل للسرقة كان اخرها منزل بحي النخلة.
وأوضح نفس المصدر، ان الموقوفين كانوا يقومون بتنفيذ عملياتهم عبر سطوح المنازل، وتم توقيفهم بعد تحريات دقيقة مكنت عناصر الشرطة من الوصول الى الجناة، حيث تم الاستماع اليهم في محاضر قانونية اعترفوا خلال مسطرة البحث التمهيدي معهم بارتكابهم للعمليات التي نفذوها ببعض الأحياء السكنية.
وقد تمت احالة الموقوفين، صباح اليوم الأحد 22 يناير، على انظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بتهمة تكوين عصابة اجرامية متخصصة في سرقة المنازل.
ومن جهة اخرى، قال احد العاملين بالسوق النموذجي بحي الهناء في اتصال هاتفي انه تعرض حوالي الساعة الحادية عشرة والنصف ليلا امام الباب الرئيسي للسوق لمحاولة سرقته من طرف شابين كانا على متن دراجة نارية من نوع بوجو 103 بعد تهديده بواسطة سلاح أبيض من الحجم الكبير، مضيفا انه لولا مقاومته لهما لتعرض لما لايحمد عقباه.
وعلمت “مراكش الآن”، ان مصلحة الشرطة القضائية توصلت، اليوم، بخبر هذه العملية الاجرامية، لاتخاذ ماتراه عناصرها مناسبا لتوفيف المشتكى بهما وتقديمهما الى العدالة.