حوادث | الأربعاء 18 يناير 2017 - 16:02

اعتقال طالبين شاذين بعد العثور على احدهما مكبلا بطنجة

  • Whatsapp

تمكنت مصالح الأمن بولاية امن طنجة مساء أمس الثلاثاء من إيقاف طالبين جامعيين يتابعان دراستهما بجامعة عبد المالك السعدي بطنجة، لتورطهما في قضية تتعلق بالشذوذ الجنسي.
مصادر خاصة أوردت أن عملية إلقاء القبض على الطالبين “ه.ب” 21 سنة و”ي.ب” 23 سنة تمت بإحدى الشقق المتواجدة بمنطقة بلاص موزار وسط بطنجة، وجاءت اثر توصل المصالح الأمنية بمكالمة عاجلة تفيد بوجود شاب عار ومقيد اليدين أمام بوابة عمارة سكنية.
المصالح الأمنية انتقلت إلى عين المكان وتمكنت بعد استشارة النيابة العامة من دخول الشقة، ليتم القبض على الطالبين الجامعيين ونقلهما إلى مقر ولاية امن طنجة، حيث تم التحقيق معهما من طرف عناصر فرقة الأخلاق العامة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، والتي أحالتهما على أنظار النيابة العامة في حالة اعتقال في إطار جرائم الشذوذ الجنسي.
وتكشف معطيات خاصة، أن احد الطالبين وافق على قضاء ليلة مع شريكه الذي مارس عليه الجنس داخل شقته، قبل أن ينتابه شعور بالندم ويقرر تقييده بعد أن دخلا في عراك بالأيدي قبل أن يتمكن الأخير من الهروب من الشقة عاريا في ساعات متأخرة من الليل، حيث عثر عليه مواطنون وحراس عدد من العمارات المتواجدة ببلاص موزار.