مجتمع | الأربعاء 18 يناير 2017 - 08:09

محاكمة امرأة تزوجت رجلين أحدهما سعودي

  • Whatsapp

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية عين السبع، بإجراء بحث في قضية تتعلق بجمع امرأة لرجلين في آن واحد، والاستماع إلى أطراف القضية والتأكد من صحة عقدي زواج، أنجزا على التوالي بكل من محكمتي الأسرة بالرباط والبيضاء، الخبر جاء في يومية الصباح عدد يوم غد الأربعاء.
وأفادت اليومية أن المتهمة توجد في سجن عكاشة، لتورطها في ملف آخر يتعلق بالنصب والشعوذة، أدينت من أجله ابتدائيا بالحبس النافذ، حيث سيجري الاستماع إليها بخصوص الاتهامات الجديدة التي وجهها لها زوجها الأول، وهو مواطن سعودي.
وأكدت اليومية أن الأبحاث أنيطت بالفرقة الجنائية الولائية، التي تعذر عليها الاستماع إلى السعودي بسبب وجوده خارج أرض الوطن بسبب انشغالاته، فيما الزوج الثاني وهو مغربي، جرى استدعاؤه بدوره للاستماع إليه بخصوص الوثائق المدلى بها والتي تحمل هويته الكاملة وتشير إلى أنه تزوج من المتهمة في 2008، رغم أنها حينها على ذمة رجل منذ 2001.
وحسب اليومية فإن القضية افتضحت، إثر اعتقال المتهمة في قضية نصب وشعوذة، وإحالتها على المحكمة، إذ كان زوجها المغربي يحضر الجلسات، ويباشر مفاوضات مع خصوم المتهمة، لينكشف أمره، قبل أن يتم إبلاغ الزوج السعودي من طرف إحدى صديقات المتهمة، ليقرر الدخول إلى المغرب والبحث في القضية، قبل أن يرفع شكاية عبر محام منتم إلى هيأة البيضاء، ويطالب بإجراء بحث في النازلة وإعمال القانون.