مجتمع | الثلاثاء 17 يناير 2017 - 17:45

شرطة طنجة تحرر عجوزا إسبانيا من قبضة عصابة “شواذ”

  • Whatsapp

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة طنجة من تحرير عجوز إسباني يبلغ من العمر 76 سنة، بعد احتجازه بمنزله ببني مكادة من طرف أفراد عصابة إجرامية.
وفي تفاصيل الحادث الذي وقع أمس الاثنين، كشفت مصادر خاصة أن الضحية، تم احتجازه وتقييده بداخل شقته بالمجمع السكني انس بطريق تطوان، المتهمون وهم ثلاثة أشخاص ألقي القبض على اثنين منهم فيما الشخص الثالث فر هاربا نحو وجهة مجهولة، وقد مكنت الأبحاث والتحريات التي قامت بها عناصر الشرطة القضائية من تحديد هويته وإصدار مذكرة بحث على الصعيد الوطني بحقه.
المصادر ذاتها أشارت أن الجناة عمدوا الى تقييد العجوز الاسباني المقيم منذ سنوات بمدينة طنجة، وسرقة بعض الأغراض الخاصة التي كانت معه بشقته وبينها حاسوب وساعات يدوية و”كورميط” ذهبي.
ووفق رواية مصادرنا الخاصة، فان الاسباني كان يستقبل احد المتهمين بغية ممارسة الجنس عليه لكونه شاذ جنسيا، وفور وصول المتهم عمد الى الاتصال بشريكيه اللذين حضرا إلى مكان الحادث وعمدا إلى تنفيذ جريمتيما.
العناصر الأمنية بمنطقة بني مكادة وفور ورود معلومات تمكنت من تحرير الضحية وإلقاء القبض على اثنين من الجناة، اللذين وجهت لهما تهم تكوين عصابة والاحتجاز والسرقة الموصوفة والشذوذ الجنسي بعد الاستماع إليهما وتقديمها أمام النيابة العامة بمدينة طنجة.