اخبار جهة مراكش | الأحد 15 يناير 2017 - 14:42

احالة ثلاثة قاصرين على جنايات مراكش بعد الهجوم بواسطة السلاح على مسكن استاذتين بتولوكلت

  • Whatsapp

عاشت أستاذتان للتعليم الإبتدائي تعملان بوحدة “تاوجا” التابعة لمجموعة مدارس “أكني” بجماعة تولوكلت، لحظات عصيبة بعدما تعرضتا لعملية سرقة بعد اقتحام سكنهما بذات الدوار من طرف لصوص.
هذا، وتم تحديد هوية الجناة وتقديمهما، صبيحة اليوم السبت 14 يناير، على أنظار النيابة العامة لدى استئنافية مراكش، لتعميق البحث معهما.
والى ذلك، فتح قائد قيادة تاولوكلت وبعد توصله بإخبارية في الموضوع، تحقيقا في الواقعة بالاستماع للمشتكيتين حيث صرحتا بأن السرقة شملت مبلغا ماليا يقدر بألف درهم وحاسوب محمول ولوازم أخرى كما سلما للقائد سكينا وجد في مسرح الجريمة. وبعد البحث والتحري تم التعرف على هوية الفاعلين ويتعلق الامر بثلاثة قاصرين ذكور أعمارهم مابين إثنى عشر وأربعة عشرة عاما من نفس الدوار منقطعين عن الدراسة، حيث اعترفوا بجريمتهم بحضور آبائهم وأضافوا بأنهم فتحوا قنينة الغاز بعد تنفيذ سرقتهم.
ورغم تنازل الضحيتين عن الشكاية فإن ذلك لم يشفع للجانين حيث تم تسليمهم لعناصر الدرك الملكي للإستماع إليهم في محاضر قانونية وتقديمهم أمام أنظار الوكيل العام بمراكش، وليس من المستبعد ان تتم متابعتهم بتهم ثقيلة من قبيل تكوين عصابة إجرامية والهجوم على مسكن الغير والسرقة الموصوفة.