اخبار جهة مراكش | السبت 14 يناير 2017 - 05:35

سكوب..أمن مراكش يعتقل المشتبه فيه الخامس بقتل حارس ليلي بجوار مقهى “ماليزيا”

  • Whatsapp

ولازال الطلبة الاربعة المعتقلين على ذمة التحقيق ينفون ارتكابهم جريمة قتل الحارس الليلي
محمد لحلو – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن عناصر الشرطة القضائية بولاية امن مراكش تمكنت، مؤخرا، من اعتقال شخص خامس يشتبه في تورطه في مقتل حارس ليلي بشارع علال الفاسي (قرب مقهى ماليزيا) بحي اسيل.
واوضحت مصادرنا، أن الطلبة الاربعة الذين تم توقيفهم ليلة وقوع جريمة القتل نفوا تورطهم في ارتكاب الجريمة جملة وتفصيلا امام عناصر الشرطة القضائية وقاضي التحقيق بمحكمة الجنايات بمراكش فيما الشخص الخامس الذي ورد اسمه في التحقيقات ظهرت على يده جروح خلال اعتقاله مؤخرا.
ومن جهة ثانية،استمع قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش، بداية الاسبوع الجاري، الى مجموعة من الشهود في قضية مقتل الحارس الليلي حيث اكدوا في محضر الاستماع الى اقوالهم تفاصيل الاعتداء الوحشي الذي تعرض له الهالك مما ادى الى وفاته ساعات قليلة بعد تعنيفه وتهشيم رأسه بواسطة قنينة غاز.
هذا، وتمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية امن مراكش، ليلة الخميس 29 دجنبر الماضي، من اعتقال اربعة طلبة ساعات قليلة بعد تنفيذهم جريمة قتل في حق حارس ليلي بشارع علال الفاسي بمراكش.
واوضحت ذات المصادر، ان المصالح الامنية انتقلت الى مكان تنفيذ جريمة القتل التي تم بعد اعتداء الجناة على الحارس الليلي بواسطة قننية غاز حيث فتحت تحقيق دقيقة بواسطة احدث الوسائل الامنية مما ادى الى تحديد هوية الاضناء المتورطين في الجريمة.
والى ذلك، تم اقتياد الموقوفين الى مقر ولاية امن مراكش من اجل تعميق البحث معهم ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية قبل عرضهم امام انظار النيابة العامة بمحكمة الجنايات بمراكش.
ومن جهة ثانية، ترك الراحل وراءه ثلاثة ابناء صغار يتابعون دراستهم بالمستوى الابتدائية باحدى المؤسسات التعليمية بمقاطعة سيدي يوسف بن علي حيث ان زوجته فارقت الحياة جراء معاناتها مع السرطان 13 يوما قبل يتعرض هو الاخر لاعتداء مميت.