حوادث | الجمعة 13 يناير 2017 - 15:08

ملثمان يبدعان حيلة تشل الضحايا بالبيضاء لسرقتهم

  • Whatsapp

أمر الوكيل العام للملك لدى غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، بإيداع عنصرين من عصابة إجرامية تضع أقنعة على وجوهها، وترش مادة الإبزار على الضحايا لسسيطرة عليهم وسلبهم حاجياتهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض، في المركب السجني عكاشة.
وحسب مصادر “اليوم 24″، فقد تقاطرت الشكايات على المنطقة الأمنية مولاي رشيد، بخصوص حالات متشابهة تتعلق بتعرض الضحايا لرش الإبزار على عيونهم، وسلب هواتفهم النقالة وأموالهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض، من طرف شخصين يركبان دراجة نارية، ويضعان أقنعة سوداء، لتعمل عناصر الفرقة الجنائية على تكثيف تحرياتها في الموضوع.
وأضافت المصادر ذاتها، أن التحريات التي باشرتها مصالح المنطقة الأمنية مولاي رشيد بالدار البيضاء، مكنت من التوصل لهوية اللصين الملثمين، إذ تم اعتقالهما، وحجز قناعين أسودين، ومدية كبيرة، ودراجة نارية تبين أنها مسروقة من منطقة الهراويين تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.
وتم عرض الموقوفين على الضحايا الذين تعرفوا عليهما، كما اعترفا بدورهما بالتهم المنسوبة إليهما، قبل أن يتم تقديمهما أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف، ووضعهما بالمركب السجني عكاشة.