اخبار جهة مراكش | الجمعة 13 يناير 2017 - 08:01

قاضي التحقيق بمحكمة الجنايات بمراكش يستمع الى الشهود في مقتل “عساس”بجوار مقهى “ماليزيا”

  • Whatsapp

العساس قتل بعد 13 اليوم من وفاة زوجته جراء معاناتها مع مرض السرطان تاركين وراءهما ثلاثة اطفال
بوجمعة لحلو – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش استمع بداية الاسبوع الجاري الى مجموعة من الشهود في قضية مقتل حارس ليلي يسمى “محمد” من طرف اربعة طلبة بشارع علال الفاسي (قرب مقهى ماليزيا).
واضافت ذات المصادر، أن الشهود اكدوا في محضر الاستماع الى اقوالهم تفاصيل الاعتداء الوحشي الذي تعرض له الحارس الليلي مما ادى الى وفاته ساعات قليلة بعد التعنيف الخطير بواسطة قنينة غاز.
هذا، وتمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية امن مراكش، ليلة الخميس 29 دجنبر الماضي، من اعتقال اربعة طلبة ساعات قليلة بعد تنفيذهم جريمة قتل في حق حارس ليلي بشارع علال الفاسي بمراكش.
واوضحت ذات المصادر، ان المصالح الامنية انتقلت الى مكان تنفيذ جريمة القتل التي تم بعد اعتداء الجناة على الحارس الليلي بواسطة قننية غاز حيث فتحت تحقيق دقيقة بواسطة احدث الوسائل الامنية مما ادى الى تحديد هوية الاضناء المتورطين في الجريمة.
والى ذلك، تم اقتياد الموقوفين الى مقر ولاية امن مراكش من اجل تعميق البحث معهم ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية قبل عرضهم امام انظار النيابة العامة بمحكمة الجنايات بمراكش.
ومن جهة ثانية، ترك الراحل وراءه ثلاثة ابناء صغار يتابعون دراستهم بالمستوى الابتدائية باحدى المؤسسات التعليمية بمقاطعة سيدي يوسف بن علي حيث ان زوجته فارقت الحياة جراء معاناتها مع السرطان 13 يوما قبل يتعرض هو الاخر لاعتداء مميت.