الرئيسية > اخبار جهة مراكش

معسكرات اعدادية..فرق محلية وأجنبية تتقاطر على ملعب مراكش الكبير

  • الخميس 12 يناير 2017 - 12:08

تقاطرت على إدارة المركب الرياضي الكبير في مراكش لعديد من طلبات استغلال منشآت الملعب خلال الأيام الجارية من طرف العديد من المنتخبات الإفريقية والفرق المغربية والأجنبية، التي اختارت الدخول في معسكرات إعدادية لها في المدينة الحمراء تحضيرا للاستحقاقات المقبلة.
وكشف رشيد النايفي، مدير مركب مراكش، في تصريح خص به “هسبورت”، أن ملاعب التداريب التابعة للمركب احتضنت خلال الأيام الماضية تدريبات 14 فريقا، من بينها بعض المنتخبات الإفريقية التي اختارت مدينة مراكش للتحضير لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المزمع انطلاقها نهاية الأسبوع الجاري في الغابون، وفرق تونسية، إضافة إلى أخرى وطنية.
وزاد النايفي أن معسكرات الفرق في مراكش خلال هذه الفترة من كل سنة أصبحت مألوفة، مبرزا أنهم في إدارة المركب لا يجيدون أدنى إشكال للتعامل مع طلبات هذه الفرق وتوفير كل الظروف الملائمة للاستعداد بشكل جيد.
وأوضح أن مركب مراكش يتوفر على أربعة ملاعب ملحقة تستغل للتدريب، ويتم تقسيم فترات التدريب طيلة اليوم؛ مع حصص تدريبية تجرى ليلا لتجهيز كل الملاعب بالإنارة الكاشفة.
ونفى مدير مركب مراكش أن تكون الطلبات الكثيرة على الملعب تبعثر عملهم، وأكد، في المقابل، أن ذلك صار مألوفا ولا يخلق أي إشكال، مبرزا أن في مثل هذه الفترة من السنة الماضية احتضن المركب معسكرات 32 فريقا، متوقعا أن يبلغ الرقم نفسه خلال الفترة الحالية بالنظر إلى تواصل تلقي مراسلات العديد من الفرق الأخرى في الأسبوع الجاري، مضيفا أنهم شرعوا في التحضير لذلك منذ بداية الموسم، من خلال غلق ملاعب التدريب واستعمالها بالتناوب لتكون في أحسن حلة خلال الفترة الراهنة.
المصدر: هسبورت

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
hotel cesar copie sd