الرئيسية > منوعة

وضع 60شكاية استغلال جنسي ضد طبيب عربي بفريق امريكي للجمباز

  • الخميس 12 يناير 2017 - 10:57

تلقت شرطة جامعة ولاية ميتشيغان الأمريكية أكثر من 60 شكوى ضد طبيب فريق جامعة “ميتشيغان ستايت” لاري نصار، بتهمة الاعتداء الجنسي على سيدات وفتيات خلال الفحوصات الطبية، حسبما ذكر محامي الضحايا المزعومين، ستيفن درو.
وبحسب “سي إن إن” فإن 18 سيدة وفتاة تقدمن بدعوى قضائية اتحادية ضد طبيب فريق جامعة “ميتشيغان ستايت” لاري نصار، حيث إنه اتهم بالاعتداء جنسيا عليهن مرارا وتكرارا لسنوات خلال الفحوصات الطبية.
وذكر المدعون وجود نمط من الاعتداء الجنسي، متنكرا في زي العلاج، بدأ في أواخر عام 1990 واستمر حتى عام 2016. ومعظم الفتيات في سن المراهقة في ذلك الوقت من الاعتداءات المزعومة، على الرغم من أن العديد منهن كن يبلغن من العمر تسع سنوات.
وفضلت سبع عشرة فتاة من المدعيات في الدعوى المدنية عدم الكشف عن هوياتهن؛ فيما تقول راشيل إنها تعرضت للاعتداء من قبله مرارا في ولاية ميتشيغان في عام 2000، عندما كان عمرها 15 عاما وطلبت العلاج لمعصمها ولآلام كانت تشعر بها في الظهر.
من جهتها، قالت جامعة ولاية ميتشيغان إنها لم تجد أي دليل على تقدم أي فرد بشكوى حول نصار قبل 29 آب/ أغسطس 2016، سوى واحدة في 2014 وقد تم التحقيق فيها من قبل الشرطة.
يشار إلى أن نصار (53 عاما) يواجه بالفعل اتهامات جنائية تتضمن الاعتداء الجنسي على شخص دون سن الـ13 وحيازة مواد إباحية، بحسب الشبكة الأمريكية.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...