حوادث | الأربعاء 11 يناير 2017 - 18:43

بائع متجول يحاول الانتحار ذبحا بشفرة حلاقة بوجدة

  • Whatsapp

حاول بائع متجول (فراش) في عقده الثالث، الانتحار مساء أمس الثلاثاء، بذبح نفسه بواسطه شفرة حلاقة، كانت بحوزته، وذلك بعدما طالبه رجال الامن والقوات المساعدة، باخلاء الطريق وعدم عرقلة السير بالقرب من سوق مليلية وسط مدينة وجدة.

وكشف مصدر من تجار السوق المذكور، أن الفراش المعني كان يعرض سلعته بالطريق العمومية المحاذية للسوق والمؤدية الى مقر الخيرية سابقا.

وأضاف المصدر :”خلال عمل المصالح المختصة على تنظيم الملك العام، طلب منه إخلاء الطريق وعدم عرقلة السير طالبوه بإخلاء الطريق في المرة الأولى، وعند عودة المصالح المختصة الى عين المكان طالبته مجددا بإخلاء الطريق غير أنه لم يمتثل وكان رد فعله، أن استل الة حادة ووجه الى نفسه ضربة على مستوى العنق”.

وبحسب نفس المصدر، فإن الفراش مباشرة بعد الحاق الاذى بنفسه نقل الى مستشفى الفارابي لتلقي الاسعافات الضرورية، حيث تم رتق جرحه وفق نفس المصدر بحوالي 18 “غرزة”، مشيرا إلى ان المصالح الأمنية فتحت تحقيقا في الموضوع واستمعت للمعني في انتظار الاجراء الذي سيتخذ في حقه.

هذا، ويشهد وسط المدينة، وبالتحديد في المناطق المجاورة لأسواق باب سيدي عبد الوهاب تواجدا مهما لعناصر الأمن والقوات المساعدة لمنع الفراشة من إستخدام ساحة باب سيدي عبد الوهاب أو الشوارع والأزقة المحيطة بها وبسوق مليلية.