الرئيسية > اخبار جهة مراكش

عاجل..كمين محكم لدرك تمزكدوين يوقع زعيم عصابة اجرامية متخصصة في ترويج المخدرات والسرقة

  • الثلاثاء 10 يناير 2017 - 21:41

عبد الصمد ايت حمّاد – شيشاوة 
تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك تمزكدوين، قبل قليل من ليلة اليوم الثلاثاء 10 يناير، من اعتقال عنصر خطير من اصحاب السوابق العدلية مبحوث عنه منذ 2014، متهم بتكوين عصابة اجرامية متخصصة في الاتجار في المخدرات الصلبة والضرب والجرح والسرقة.
وبحسب مصادر عليمة للجريدة، فإن الشخص الموقوف والمسمى ( عبد الله. ب) اربعيني، متزوج وأب لطفلين، جرى ايقافه بعد كمين محكم نصبته عناصر الطرح الملكي لدرك تمزكدوين بقيادة قائد السرية، بعد توصل هذا الأخير باخبارية في الموضوع تفيد بتواجد المبحوث عنه بمسكنه بدوار أمعرض بجماعة عين تزيتونت.
وأضافت ذات المصادر أن الشخص المعني سبق له في سنة 2014 أن هاجم شخصا باستعمال السلاح الأبيض واعتدى عليه بالضرب والجرح متسببا له في عاهة مستديمة ألزمته الفراش منذ تاريخ الاعتداء عليه.
والى ذلك تم اقتياد الموقوف الى مركز الدرك الملكي بتمزكدوين لتعميق البحث معه وتحرير محضر قانوني يتضمن اقواله في المنسوب اليه، وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة، وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه امام أنظار النيابة العامة لتقرر ما تراه مناسبا في حقه.
وتأتي هذه العملية في اطار الجهود التي تبدلها عناصر دركية تمزكدوين لإيقاف الأشخاص المبحوث عنهم والذين تبث تورطهم في افعال اجرامية في حق المواطنين او الاتجار في المخدرات بالمنطقة، وذلك في مساعي حثيثة لمحاربة الجريمة خاصة في صفوف عصابات السرقة والاتجار في المخدرات.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
hotel cesar copie sd