الرئيسية > حوادث

قتل شابا بطعنات سكين بسطات ثم هرب

  • الثلاثاء 10 يناير 2017 - 17:04

أقدم شاب، اليوم الثلاثاء، على توجيه أزيد من طعنة بسكين إلى غريم له بالحي الشعبي سيدي عبد الكريم، المعروف بـ”دلاس”، شرق مدينة سطات، نقل إثرها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى، إلا أنه فارق الحياة رغم التدخلات الطبية.
وحسب مصادر هسبريس فإن المشتبه فيه متزوج وينحدر من مدينة سطات، وكان في حالة غير طبيعية، ليتوجه إلى غريمه ويدخلا في مشادة كلامية، بسبب تصفية حساب قديم، استل خلالها المتهم سكينا كانت بحوزته، فوجه عدة طعنات لغريمه، ثم توجه إلى وجهة غير معروفة.
المصادر نفسها أضافت أن الحادث استنفر عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بسطات، التي انتقلت إلى منزل الضحية، ووجدته على قيد الحياة، ليتم نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات، حيث تلقى بعض العلاجات الضرورية، ليقرر الطبيب إدخاله قسم العناية المركزة بسبب خطورة إحدى الطعنات التي تلقاها على مستوى القلب، ليفارق الحياة، ويجري وضع جثته بقسم الأموات من أجل التشريح، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.
وموازاة مع ذلك قامت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بسطات بتحرياتها وأبحاثها في إطار حملة تمشيطية، أسفرت عن إيقاف المشتبه فيه على مستوى حي سيدي عبد الكريم، وحجز أداة الجريمة، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من الوكيل العام للملك باستئنافية سطات، من أجل الاستماع له في التهمة الوجهة إليه، والمتعلقة بالقتل العمد بواسطة سلاح أبيض.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...