الرئيسية > اخبار جهة مراكش

انفراد..عناصر الشرطة القضائية بمراكش تعتقل “سودور” متورط في التغرير بتلميذة قاصر

  • الثلاثاء 10 يناير 2017 - 17:00

محمد لحلو – مراكش الآن
قالت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن” أن عناصر المصالح الولائية للشرطة القضائية بولاية امن مراكش تمكنت، يوم امس الاثنين 9 يناير، من اعتقال شاب عشريني يعمل “سودور” بعد اتهامه ب”اختطاف” تلميذة تبلغ من العمر 16 سنة.
هذا، وتم اخضاع الشاب الموقوف للتحقيقات الامنية بمقر ولاية الامن حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية الى حين عرضه امام انظار النيابة العامة.
وسبق أن أكدت سيدة مراكشية تسمى “فاطمة” في تصريح حصري ل”مراكش الآن”، أن ابنتها “نهيلة. س” البالغة من العمر 16 وتتابع دراستها باعدادية عمر بن الخطاب بمقاطعة سيدي يوسف بن علي، اختفت عن الانظار منذ أن غادرت أسوار المؤسسة التعليمة، على الساعة الثالثة من عصر يوم الخميس 29 دجنبر الماضي.
وأضافت أنها قضت لحظات عصيبة في البحث عنها بالمؤسسات الطبية والمصالح الأمنية دون أن تجد لها أثر مما دفعها إلى وضع شكاية لدى الدائرة الأمنية بمقاطعة سيدي يوسف بن علي حيث تمت إحالتها على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش من أجل تعميق البحث عن التلميذة.
وأوضحت الأم المكلومة، أنها علمت من زميلات ابنتها المختفية أن شابا يعمل في ورشة “سودور” يقوم منذ مدة طويلة بالتقرب من ابنتها حيث لم تستبعد أن يكون وراء اختفائها.
هذا، وانتقلت العناصر الأمنية رفقة والدة التلميذة، يوم الجمعة 30 دجنبر الماضي، إلى منزل عائلة الشاب المشتبه فيه بمنطقة تلاغت بدوار الكحيلي بمقاطعة النخيل، حيث لم يتم العثور عليه، قبل أن يتم تحديد منزل جده الكائن داخل أسوار المدينة القديمة حيث تم الانتقال إليه كذلك دون الوصول الى مكان اية معلومات تتعلق بابنتها.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...