الرئيسية > اخبار جهة مراكش

الكوكب المراكشي يراهن على خبرة البهجة ومريانة

  • الجمعة 6 يناير 2017 - 20:50

أقدم فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم على توقيع عقد ارتباط بالمدرب أحمد البهجة، حيث يقضي التفاهم بقيادة الأخير، رفقة مساعده يوسف مريانة، لاعبي الـKACM في مرحلة إياب الدوري الاحترافي بعد فك الارتباط مع المدرب فؤاد الصحابي، بسبب توالي الهزائم خلال دورات الشطر الأول من التنافس.
وكشف برادة سلوان، عضو المكتب المسير للفريق المراكشي، في تصريح أدلى به لـ”هسبورت”، أن المردود الذي أبانت عنه العناصر المراكشية في المباراة الأخيرة أمام الوداد الرياضي، برسم الجولة 15 من الدوري، وكذا الانضباط والقتالية المفقودة التي استطاع البهجة إعادتها لـ”المجموعة الكوكبية”، كانا بالأساس المحدديين الرئيسيين لحسم مسؤولي الكوكب المراكشي في بقاء البهجة ومريانة على رأس العريضة التقنية للفريق.
وأكد برادة سلوان أنه، رغم عدم إمكانية الحكم على مردود وعمل مدرب ما في مباراة أو مباراتين، إلا أنه بعد الوجه المغاير الذي ظهر به الفريق في المباراة الأخيرة لم يكن بالإمكان التخلي عن المدرب أحمد البهجة، والبحث عن مدرب آخر ليقود الفريق في الفترة المقبلة، خصوصا في ظل فشل الكوكب المراكشي في هذه التجربة بأكثر من مناسبة.
وأضاف المسؤول الرياضي بالنادي المراكشي أن مهام المدرب أحمد البهجة في الفترة المقبلة تبقى مقرونة بتحقيق هدفين أساسيين مع نهاية الموسم الكروي الحالي؛ الأول يتمثل في ضمان البقاء ضمن أندية الصفوة، والثاني تكوين فريق تنافسي للموسم المقبل، مشيرا إلى أن ذلك أقصى ما يمكن تحقيقه في ظل الظروف التي مر منها “فارس النخيل”.
يشار إلى أن أحمد البهجة حسم كل ما يتعلق بـ”المركاتو” الجاري، إذ حدد لائحة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق، إضافة إلى مراكز النقص الواجب تعزيزها، كما حدد نهاية الأسبوع الجاري موعدا لعودة اللاعبين إلى التداريب والدخول في معسكر تحضيري لمرحلة الإياب، بحسب موقع هسبريس.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hotel cesar copie sd

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
hotel cesar copie sd
pub-radio-gueliz-marrakech-copie
pub-radio-gueliz-marrakech-copie