الرئيسية > اخبار جهة مراكش

صرخة مستثمر مراكشي:تعرضت للتدليس والتزوير من اجل افراغي من مطعمي الذي استثمرت فيه 400 مليون سنتيم

  • الإثنين 2 يناير 2017 - 22:04

موسى الابراهيمي – تصوير: محمد لحلو
“حنا راه في دولة الحق والقانون، راه كاين سيدنا الملك نصره الله، وسي الرميد وزير العدل، وسي الحموشي المدير العام للامن الوطني..راه حرام وعيب وعار ان يكون بيننا اشخاص يحترفون النصب ويحاولون تشريدنا” بهذه الكلمات افتتح عبد العالي بلبشير مستثمر يملك مطعم ومقهى “خان الخليلي” بشارع علال الفاسي بالدوديات استعطافه الى المسؤولين الامنيين والقضائيين بمراكش من اجل فتح تحقيق في ظروف وملابسات محاولة افراغه بطرق احتيالية من محله الذي استثمر فيه ازيد من 400 مليون سنتيم.
واكد بلبشير انه اشترى السجل التجاري للمقهى والمطعم المذكور منذ سنة 2011 قبل ان يتفاجأ قبل سنة باتصال هاتفي من شخص غريب يؤكد انه المالك الجديد للمبنى حيث اتفق معه على اداء الواجب الشهري المتفق عليه.
واضاف بلبشير انه استمر في اداء واجب الكراء خلال الشهرين الاوليين قبل ان يطالب من المالك الجديد بتوصيلات الكراء حيث لم يجد الاذان الصاغية لينطلق مسلسلا من السلوكات التي وصفها بالتدليسية والاحتيالية من اجل افراغه من محله الاستثماري من طرف المالك الجديد.
ونفى بلبشير ان يكون قد تسلم اخبارا من أي مفوض قضائي عكس ما استندت عليه المؤسسات القضائية بمراكش في مسطرتها لافراغه من المحل التجاري “خان الخليلي”، وهو الذي تلقى تهديدا من المالك الجديد بطرده بعدما لم يتقفا على مبلغ لافراع المطعم وديا.
تفاصيل اكثر بالفيديو التالي:

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
hotel cesar copie sd