اخبار جهة مراكش | الأحد 1 يناير 2017 - 08:12

فيديو مثير..أمن مراكش يعتقل مخمورين فوضويين ومشتبه فيهم ليلة رأس السنة

  • Whatsapp

محمد لحلو – مراكش الآن
يبدو أن الخطة الامنية التي وضعها سعيد العلوة والي امن مراكش وسهر على تنزيلها على ارض الواقع مختلف رؤوساء المصالح الامنية لتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية بالعاصمة السياحية للمملكة قد اعطت أكلها وقادت الى الحد من تدفق المخمورين الفوضويين والاشخاص المشتبه فيهم الى الساحات الرئيسية وسط مدينة مراكش وبجوار المؤسسات السياحية.
هذا، وفي اطار الحملات الامنية الاستباقية تم توقيف العديد من الاشخاص المشتبه فيهم من طرف عناصر فرقة الدراجين وافراد المصلحة الولائية للشرطة القضائية حيث يتم اخضاعهم للتفتيش الدقيق قبل اقتياد مجموعة منهم الى مقر الدائرة الامنية الاولى بجليز قصد تنقيطهم وتحرير محضر توقيفهم كما هو الشان بالنسبة الى العشرات من المخمورين الذين تمت متابعتهم بتهمة السكر العلني ووضعوا رهن تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش.
وشددت عناصر الشرطة السياحية من حملاتها التمشيطية وسط احياء المدينة القديمة من اجل تأمين المؤسسات السياحية والمطاعم وسط المدينة بالاضافة الى تعزيز المراقبة بساحة جامع الفنا التي زارها والي امن مراكش العلوة على الساعة الحادية عشرا من ليلة رأس السنة.
هذا، وتمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية من توقيف صيد ثمين ويتعلق الامر باعتقال شاب متلبس بحيازة كمية مهمة من المخدرات الصلبة “الكوكايين” تجاوزت عشر لفافات وقطع من مخدر الشيرا بالمنطقة السياحية املكيس.
ونجحت عناصر الدائرة الامنية السابعة بحي الدوديات من توقيف لص ضبط متلبسا بسرقة حقيبة يدوية من فتاة تحت التهديد بمحيط القاعة المغطاة ادريس بنشقرون بالحي المحمدي.
واوقفت عناصر الدائرة الامنية التاسعة بسيدي يوسف بن علي شابا في حالة سكر طافح اثر تورطه في طعن صديقه خلال جلسة خمرية بسكين على مستوى البطن.
لعلها بعض المشاهد من ليلة بيضاء قضتها المصالح الامنية بولاية امن مراكش لتأمين احتفالات سكان المدينة وزوارها برأس السنة الميلادية.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=8u8E4Smjwdo[/youtube]