اخبار جهة مراكش | الخميس 29 ديسمبر 2016 - 04:58

بالفيديو..”مراكش الآن” تزور الرياض الذي ابهر الملك محمد السادس بحي الملاح بمراكش

  • Whatsapp

محمد لحلو – مراكش الآن
عاش مستخدمو رياض سياحي بحي الملاح، مساء امس الاربعاء 28 دجنبر، لحظات وصفوها بالتاريخية بعدما زار مؤسستهم الفندقية الملك محمد السادس خلال جولته الرسمية بحي السلام الذي استفاد من برنامج “مراكش الحاضرة المتجددة”.
واكد احد العاملين بالرياض انه حينما فتح باب الرياض بعد سماع صوت الجرس وجد نفسه في حالة فرح استثنائية حينما وجد الملك يرغب في زيارة الرياض السياحي رفقة الوفد المرافق له حيث استطرد قائلا: “راه فرحت وعجبني الحال بزاف، بتواضع وانسانية عاليتين عاملني الملك واستسمحني من اجل زيارة الرياض حيث استفسرني عن مالكه وعدد غرفه، كما ابدى اعجابه بهندسته وجماليته”.
واضاف ذات المتحدث، فعلا كنت امام ملك الفقراء بعدما استمع الى شروحاتي خصوصا وان زيارته تزامنت مع مشاركة مسيرة الرياض في حفل الاستقبال بالشارع العام.
واوضحت مستخدمة تعمل بالمطبح انها ما ان علمت بوجود الملك باسفل الرياض حتى هرولت للسلام عليه قبل ان يبادلها التحية والاطمئنان على ظروف عملها رفقة مستخدمة اخرى التي ابدت اعجابها بتواضع الملك.
ومن جهة ثانية، اكدت مسيرة الرياض انها هاتفت مالكته التي تحمل الجنسية الالمانية حيث اخبرتها بالزيارة الملكية واعجاب الملك محمد السادس بمحافظتها على اللمسة المعمارية المغربية بالرياض كما ابدت المستثمرة الالمانية عن اسفها عن عدم تواجدها بمراكش لحظة زيارة الملك لرياضها.
[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=RD3dnuth250[/youtube]