اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 16:33

انفراد..جنايات مراكش تدين المتورط في قتل “جاد” دهسا بسيارته ب10 سنوات سجنا نافذا +فيديو

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
كشفت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن محكمة الاستئناف بمراكش اسدلت الستار ابتدائيا عن قضية تصفية “بوبكر” الشاب الذي كان قيد حياته يعمل “ضابط ايقاع” بملهى ليلي من طرف مهاجر مغربي بأوروبا بعدما دهسه بشارع عبد الكريم الخطابي حي جليز.
هذا، وادانت محكمة الجنايات المتورط الرئيسي في القضية بعشر سنوات سجنا نافذا بعد متابعته في حالة اعتقال في قضية قتل الشاب بوبكر المشهور وسط زملائه ب”جاد”.
وتمكنت المصالح الامن بمراكش من توقيف ثلاثة مهاجرين مغاربة، اقدموا في الساعات الاولى من صباح يوم الاثنين 14 مارس الماضي، بقتل غريمهم بعد دهسه اكثر من مرة بسيارتهم على مستوى شارع عبد الكريم الخطابي قرب كلية العلوم والتقنية بحي جليز.
واضافت ذات المصادر، ان المتورطين في القضية كانوا على متن سيارة فارهة حيث ما ان لمحوا شابا خرج من احدى المحلات بشارع عبد الكريم الخطابي حتى دهسوه وعاودا دهسه اكثر من مرة الى ان لفظ انفاسه الاخيرة قبل ان يلوذوا بالفرار من مكان الحادث.
والى ذلك، فتحت مصالح الدائرة الامنية الاولى وعناصر الشرطة القضائية والعلمية والتقية ومصلحة حوادث السير بالمنطقة الامنية الاولى، تحقيقاتها من اجل الوصول الى مرتكبي الحادثة المميتة وتحديد الدوافع والمسببات مما ادى الى اعتقالهم.
هذا، تم نقل جثة الهالك المسمى قيد حياته “بوبكر” والبالغ من العمر 24 سنة والذي كان يشتغل ضابط إيقاع بمطاعم مراكش، الى مستودع الاموات بباب دكالة من اجل اخضاعها للتشريح الطبي بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة المختصة بمراكش.
[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=zxXN0yPh4Xo[/youtube]