منوعة | الخميس 22 ديسمبر 2016 - 09:10

إعلامي يفضح علاقة حب بين الفنان سعد لمجرد وعارضة ازياء لبنانية

  • Whatsapp

نشر الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، صورة للفنّان المغربي سعد لمجرّد، وعارضة الأزياء اللبنانية دانييلا رحمة.
وكشف باسيل عن علاقة حبٍّ كانت تجمع النّجمين، قبل دخول لمجرّد الى السجن، مُتسائلاً عمّا إذ كانت رحمة ستنهي العلاقة، إلّا إذا كانت لم تُنهها بعد.
وأشار الصحافي الى أنّه سبق وكشف أنّ علاقة رحمة بطليق الفنّانة اللبنانية هيفاء وهبي، أحمد أبو هشيمة قصيرة الأمد ولن تتكلّل بالزواج.
وكتب باسيل في تدوينته: “على فكرة شباب وعلى سيرة سعد لمجرد، انسيت وشوشكن وشوشة حصرية ما حدا عرف فيها ألا وهي إنو وقت اللي انلقط سعدون وانحط بالحبس، كان هوّي والرِشقة دانييلا رحمة مصاحبين بعض! وهيي متلها متل الجميع عرفت عن طريق الميديا بخبر/ فضيحة اتهامه بالإغتصاب، يعني بالتالي خيانته إلها! فالسؤال بيبقى: “هل يا ترى، وفي حال طلعوه للمعلم قريبا من الحبس، رح تطنش الست على خيانته إلها وكأن ما صار شي، ولا رح تتركه؟ هيدا إذا مش أصلا تركته بوقتها.. سؤال حصري برسم الإجابة.
على فكرة (وللّي عم يسألني)، في ملاحظة انسيت قولها وناسي كمان وكمان إذا سبق وواكبتكن فيها ألا وهي إنو دانييلا وأبو هشيمة علاقتهن صارت من الماضي من فترة طويلة/قصيرة، وهيي اللي كانت سانة اسنانها تتجوّزه.. وكنت سبق وقلتكن إذا بتتذكروا إنو هيدا الزواج لن يتمّ!”.
يُذكر أنّ لمجرّد كان قد أُدخل الى السجن بتهمة اغتصاب شابة فرنسيّة في باريس.