الرئيسية > الفنية

تفاؤل محامو لمجرد بشأن إطلاق سراح “المعلم”

  • الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 19:30

بات محاموا قضية الفنان المغربي، سعد لمجرد متفائلون وواثقون بشأن إطلاق سراح «المعلم » المتابع منذ أزيد من شهر في قضية محاولة اغتصاب فتاة فرنسية بباريس.
وتحاول هيئة الدفاع التي تترافع في قضية «المعلم » والمكونة من 3 محامين. براهيم راشديي،إريك ديبون مريتي وألفريد دريدا، انهاء الملف بالنظر إلى المعطيات الجديدة في القضية والتي تخص أساس تنازل المشتكية الأمريكية عن متابعة سعد لمجرد، في قضية «اغتصاب » التي تعود إلى سنة 2010.
وكان محامي المشتكية الأمريكية، رفعت حرب، قد أكد، أن موكلته وقعت تنازلا قضائيا عن متابعة المغني المغربي سعد لمجرد، وذلك لإنهاء المتابعة القضائية بأمريكا، كاشفا أن الضحية الأمريكية أي موكلته توصلت إلى اتفاق مع لمجرد في يونيو لهذه السنة، وأنها تطمح إلى مواصلة حياتها.
وتابع رفعت حرب، أنه يتوقع أن يكون لهذه المعطيات الأخيرة تأثير على سير القضية التي يتابع فيها سعد لمجرد بفرنسا، مضيفا «من المعقول أن يحصل لمجرد على السراح ».
يذكر أن سعد لمجرد يقبع حاليا بسجن محلي بباريس منذ 26 أكتوبر الماضي، بعد اتهامه من طرف شابة فرنسية بمحاولة اغتصابها داخل غرفة إقامته بفندق باريسي.بحسب موقع le360.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hotel cesar copie sd

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
hotel cesar copie sd
pub-radio-gueliz-marrakech-copie
pub-radio-gueliz-marrakech-copie