مجتمع | الأحد 18 ديسمبر 2016 - 09:27

اغتصاب طفل يبلغ سنتين داخل حضانة أطفال!

  • Whatsapp

اهتزت مدينة طنجة، قبل قليل،على وقع حادث اغتصاب وهتك عرض طفل لا يتجاوز عمره سنتين بداخل”حضانة للأطفال” تتواجد بحي البساتين خلف ثانوية عباس السبتي وسط المدينة.
وتفيد معطيات خاصة حصل عليها الموقع أن الواقعة أحدثت استنفارا امنيا بداخل ولاية امن طنجة، حيث أمر والي امن المدينة شخصيا محمد أوعلا اوهتيت بفتح تحقيق عاجل لمعرفة تفاصيل الحادث المروع الذي شهدته الحضانة، مساء أمس الجمعة، بعد توصل عناصر الدائرة الخامسة بمنطقة كاسبراطا، والتي كانت في فترة ديمومة، بشكاية عاجلة من أسرة الطفل.
مصادرنا أضافت أن والي امن طنجة أمر عناصر فرقة الأخلاق العامة التابعة للفرقة الولائية للشرطة القضائية بمباشرة. التحقيقات وإيقاف جميع المتروطين الرئيسيين في القضية.
من جهتها، أوردت مصادر خاصة،أن عناصر الشرطة القضائية أوقفت اليوم السبت  شخصا يعتقد أن له صلة بالجريمة،ويوجد حاليا قيد الاعتقال الاحتياطي بتعليمات من النيابة العامة للمدينة، الشخص المشتبه فيه لم يكن سوى مسير الحضانة والذي نفى أمام العناصر الأمنية أي علاقة له باغتصاب وهتك عرض الطفل.
ووفق ما ذكره شهود عيان فان تفاصيل القضية تعود الى حوالي الساعة العاشرة والنصف من ليلة أمس الجمعة،عندما انتبهت والدة الطفل لصياح ابنها وفلذة كبدها ومعاناته،والذي انتابته حالة بكاء هيستيرية، حيث أشار لها،بعد استفساره، الى  كونه يعاني من الم و أوجاع في  بطنه وفي مؤخرته،وهو الأمر الذي أدى بها الى تفتيشه، لتعثر على بقع من الحيوانات المنوية بدبره وبمناطق حساسة من أسفل فخذه الى جانب بقع حمراء ظاهرة  بفخذه الأيمن.
المصدر: le360