الرئيسية > اخبار جهة مراكش

فيديو خطير..عصابة “بوزامبو” تقتحم محلا لبيع الخمور بمراكش بالسلاح الابيض وتسرق الاموال وتهشم قنينات الكحول

  • الأربعاء 14 ديسمبر 2016 - 18:10

ومصالح امن مراكش تعتقل “كانيش” عضو العصابة وتحقق في اقدام افرادها على احداث فوضى بملهى ليلي
موسى الابراهيمي – مراكش الآن
شهد محل لبيع الكحول، مساء امس الثلاثاء 13 دجنبر، حالة من الفوضى بعدما اقدمت عصابة يقودها شخص يلقب ب”بوزامبو” على اقتحام المحل واعتدت على العمال وهشمت عدد مهم من قنينات الكحول واستولت على مبلغ مالي.
ويظهر الفيديو الذي تنفرد “مراكش الآن” ببثه، اقدام افراد العصابة على اقتحام محل لبيع الكحول المتواجد بحي جليز، حيث تم الاعتداء على عماله وتهديدهم بسكين من الحجم الكبير قبل ان يقوم احد عناصر العصابة الملقب ب”الكانيش” على تهشيم عدد مهم من قنينات الكحول والاستيلاء على مبلغ مالي رفقة زعيم العصابة الملقب ب”بوزامبو”.
هذا، وعلمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، ان عناصر الشرطة القضائية تمكنت من اعتقال الملقب ب”الكانيش” حيث تم اخضاعه للتحقيقات حول ظروف وملابسات تورطه في قضية اقتحام محل بيع الكحول بحي جليز.
كما اوضحت مصادرنا، أن افراد العصابة اقدموا، ليلة السبت الماضي، على احداث فوضى بالملهى الليلي “شهرزاد” بحي جليز، كما قاموا بالاستيلاء على مبلغ مالي مهم من مسير الملهى.
كما تورط افراد العصابة في محاولة تصفية عون سلطة بحي الموقف بعدما سبق ان امد المصالح الامنية والسلطات المحلية بمعلومات مهمة تفيد تورط العصابة في عمليات اجرامية خطيرة.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...