اخبار جهة مراكش | الأحد 11 ديسمبر 2016 - 19:01

بعد تغطيته لمهرجان الفيلم الدولي..طاقم “دوزيم” يتعرض لحادثة سير بعد مغادرته مراكش

  • Whatsapp

تعرض طاقم تلفزي ينتمي إلى “القناة الثانية”، اليوم الأحد 11 دجنبر، لحادثة سير خطيرة على مستوى الطريق السيار الرابط بين الدار البيضاء ومراكش، بالنفوذ الترابي لمدينة سطات، بعد اصطدام وقع بين السيارة التي كانت تقلّ أربعة من أفراد الطاقم مع سيارة أخرى كانت تسير في المنحى المعاكس.
وجرى نقل المصابين على وجه السرعة، بواسطة سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية، إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات لتلقي الإسعافات الأولية.
وحسب مصادر عليمة، فإن الطاقم التلفزي كان عائدا من مدينة مراكش نحو مدينة الدار البيضاء، بعد تغطيته لفعاليات المهرجان الدولي للفيلم، غير أن سيارة خفيفة على متنها شخصان، كانت تسير في المنحى المعاكس، انقلبت وزاغت عن الطريق لتنحرف إلى الجهة الأخرى، وتصدم سيارة الطاقم التلفزيوني.
وأضافت المصادر نفسها أن الإصابات تمثلت في جروح على مستوى الأطراف والرؤوس، ويتعلق الأمر بمساعد تقني ومخرج تلفزي ومهندس صوت، زيادة على مصوّر إصابته بدت أكثر خطورة.
وعلمت هسبريس، من مصادر مسؤولة، أن عطل جهاز “السكانير” بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني في سطات، والذي صودق أخيرا على صفقة إصلاحه نظرا لقدمه في انتظار التوصل بجهاز “سكانير” إضافي، عجل بنقل المصابين مرة ثانية، على وجه الاستعجال، إلى إحدى المصحات بالدار البيضاء لاستكمال الفحوصات والعلاج.
عن موقع “هسبريس”