اخبار جهة مراكش | الخميس 8 ديسمبر 2016 - 20:32

حصري..أمن مراكش يصدر مذكرة بحث في حق ثلاثة متورطين في الدعارة الراقية وتحويل فيلا بتاركة الى وكر للدعارة

  • Whatsapp

بوجمعة لحلو – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن مصالحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش أصدر مذكرة بحث في حق مالكي (شخص وزوجته) فيلا بحي تاركة ومسير وكالة عقارية بحي المسيرة إثر تورطهم في إعداد وكرة للدعارة الراقية.
واضافت ذات المصادر، أن الزوجين المبحوث عنهما واللذين يقطنان بمدينة الرباط حولا فيلا في ملكيتهما بحي تاركة إلى وكر للدعارة وتخصيص جزء كملاهى ليلي لفائدة زبائن من الخليجيين.
وعلاقة بالموضوع، قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، مساء الاثنين 5 الماضي، بادانة المتورطين في ملف للدعارة الراقية بالسجن النافذ حيث قضت بشهرين حبسا نافذا لكل من الخادمة “فاطمة. س” والعساس “يوسف. ب” اللذين يشتغلان بالفيلا التي داهمت مصالح امن مراكش فيما ادين وسيط الدعارة المسمى “مصطفى. ن” باربعة اشهر حبسا نافذا وحكم على سائح سعودي المسمى “مجدي. ع” وعشيقته “فاطمة الزهراء. ف. ع” بشهرين لكل منهما موقوفة التنفيذ.
وكانت عناصر الشرطة القضائية بةلاية امن مراكش قد تمكن، نهاية الاسبوع الماضي، من مداهمة فيلا تتواجد بتجزئة جوهرة 1 بحي تاركة حيث اوقفت ثلاث شبان يحملون الجنسية السعودية ومومس بالاضافة الى وسيط في الدعارة وخادمة وعساس بالفيلا.
وجاء توقيف الاظناء بناء على تعليمات قضائية باخضاع الفيلا المذكورة للمراقبة الامنية بناء على اخباريات تفيد بتحولها الى وكر للدعارة واستقبال سياح من الدول العربية رفقة مومسات من مختلف الاعمار.
والى ذلك، داهمت العناصر الامنية الفيلا رقم 5 بذات التجزئة، على الساعة الخامسة من صباح يوم الجمعة 24 نونبر الماضي، حيث تم ضبط سائح سعودية رفقة عشيقته التي تنحدر من مدينة طنجة متلبسة بحيازة مبلغ مالي قدره 2000 درهم متحصل عليها من الدعارة كما تم توقيف سائحين يحملان ذات الجنسية كل واحد بغرفته حيث تم اخلي سبيلهما.
والى ذلك، تم اخضاع حارس الفيلا والخادمة للتحقيق بعين المكان حيث اعترفا باشتغالهما من اجل توفير الظروف المناسبة لاستقبال السياح الخليجيين الذين يكونون دائما رفقة فتيات بمختلف الاعمار كما تم توقيف سائق سيارة سياحية يعمل “وسيطا للدعارة” بعدما هاتفه احد الخليجيين من اجل الحضور الفوري الى الفيلا.
هذا، وتمت احالة السائح السعودي رفقة عشيقته والخادمة والعساس و”القواد” في حالة اعتقال امام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش يوم 28 نونبر، قبل ان تتم متابعة الخادمة “فاطمة. س” والعساس “يوسف. ب” بتهمة اعداد محل للدعارة فيما تمت متابعة القواد المسمى “مصطفى. ن” الوساطة في الدعارة وعدم الامتثال في السياقة بدون تأمين كما تمت متابعة الشاب الخليجي المسمى “مجدي. ع” وعشيقته “فاطمة الزهراء. ف. ع” بتهمة الفساد في حالة سراح مقابل كفالة مالية.