اخبار جهة مراكش | الخميس 8 ديسمبر 2016 - 18:27

البنين ل”مراكش الآن”:الرئيس اخنوش يراهن على وضع الاحرار في الريادة الحزبية بجهة مراكش اسفي

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن

كشف عبد العزيز البنين المنسق الجهوي للتجمع الوطني للاحرار، أن اللقاء الذي ترأسه عزيز اخنوش رئيس الحزب يوم امس الاربعاء، يحمل الكثير من الاشارات الواضحة والمشفرة الى كل مناضلي ومناضلات حزب الاحرار والمتعاطفين معه بكل الجماعات الترابية بالجهة.

واضاف البنين على أن الرئيس اخنوش اكد غير ما مرة في مداخلته انه يعي جيدا الاهداف التي تحمل من اجلها رئاسة الحزب وماينتظر الجميع مستقبلا انطلاقا من اعداد هيكلة جديدة للحزب واستقطاب نخبة جديدة والانفتاح على كل الطبقات الاجتماعية والسهر على التواصل مع المواطنين والعمل على معالجة مشاكلهم.

واوضح البنين أن مدينة مراكش خاصة والجهة عامة تحظى بمكانة خاصة لدى قيادات الحزب ويكفي الوعد الذي قطعه الوزير المراكشي مولاي حفيظ العلمي على نفسه بالتواصل الدائم مع مناضلي الحزب ومساهمته في الانكباب على ايجاد حلول لانشغالات الساكنة بالجهة.

وقال البنين على ان الوزير انيس بيرو كان واضحا حينما اكد أنه لامستقبل للخونة داخل حزب التجمع الوطني للاحرار خصوصا الذين نجحوا باسم الاحرار وفتحوا قنوات مباشرة للوصول الى امتيازات تدبيرية تعاكس تصورات القيادة المركزية.

وختم البنين تصريحه بكون كلمة رشيد العلمي الطالبي رئيس البرلمان المغربي كانت مفصلية حيث وضع التصور العام للتحالف الحكومي المستقبلي ومكانة حزب الاحرار ضمن الخريطة السياسية الوطنية والعمل الرائد الذي حققه وزراء الحزب في الحكومة الحالية فيما محمد بوسعيد وزير المالية شدد على نقطة ذات اهمية وتتعلق بضرورة فتح قنوات عصرية وجديدة للتواصل العصري والحديث بمايمكنه من ايصال انشطة الحزب وقياداته محليا وجهويا ومركزيا الى كل فئات الاجتماعية.