الرئيسية > اخبار جهة مراكش

حصري..امن مراكش يعثر على كمية مهمة من الحلي والمجوهرات بمنزل تكتريه عصابة “الفاسيين” بحي المسيرة

  • الخميس 8 ديسمبر 2016 - 14:27

محمد لحلو – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن عناصر الشرطة القضائية بولاية امن مراكش حجزت، يوم امس الاربعاء، بمنزل يكتريه عناصر عصابة “الفاسيين” بحي المسيرة الثانية، على كمية مهمة من الحلي والمجوهرات واموال ودفاتير الشيكات متحصل عليها من عمليات السرقة التي تم تنفيذها خلال الاشهرة الاخيرة.
هذا، وتمكنت عناصر الامن، ليلة الثلاثاء 6 دجنبر، من تفكيك شبكة اجرامية خطيرة افرادها ينحدرون من مدينة فاس، متخصصة في سرقة المنازل والفيلات بمراكش.
هذا، وتم توقيف عنصرين من العصابة الإجرامية، متلبسين بسرقة منزل ضابط سابق بحي دوار العسكر بمقاطعة المنارة بعدما تم السطو من داخله على الحي وأموال ودفتر للشيكات.
والى ذلك، ساعد مجموعة من شباب الحي في محاصرة اللصين داخل المنزل، فيما فر عنصرين من العصابة بواسطة سيارة خفيفة قبل أن تحل بعين المكان عناصر الدائرة الأمنية الثامنة من أجل اقتياد الظنينين لتحرير محضر توقيفهما قبل احالتهما على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش لتعميق البحث معهما وتحديد هوية شركائهما والعمليات التي تم تنفيذها بتراب المدينة الحمراء.
وكشفت مصادر موثوقة، أن أكثر من ست أسرة تعرفت على هوية أفراد العصابة بمقر ولاية أمن مراكش كما أن لائحة الضحايا في تزايد. ومن ضمن لائحة ضحايا العصابة الإجرامية رجل أعمال تمت سرقة “صندوق حديدي” يحتوي على 40 مليون سنتيم من داخل منزله بحي المحاميد.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
hotel cesar copie sd