اخبار جهة مراكش | الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 11:26

حزب العدالة والتنمية بقلعة السراغنة يعقد مجلسه الاقليمي ويصادق بالاجماع على الميزانية والبرنامج السنوي

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
عقد اعضاء المجلس الاقليمي لحزب العدالة والتنمية، مساء يوم امس الاحد، بقاعة الاجتماعات التابعة لبلدية قلعة السراغنة، اجتماعهم السنوي بحضور الكاتب الاقليمي والنائب البرلماني بلعيد اعلولال وكتاب الفروع المحلية واعضاء بالصفة.
وقال عبد الرحيم طوسي عضو الكتابة الاقليمية في اتصال به، صباح اليوم الاثنين، في رده عن اهم ماتدارسه اعضاء المجلس للمصباح، ان هذا اللقاء ينظم وفق القانون التنظيمي للحزب مرة كل سنة لمناقشة المشهد السياسي والمستجدات المحلية ويتطرق للاداء التنظيمي للكتابة الاقليمية، بالاضافة الى وضع البرنامج السنوي ودراسة الميزانية لتنفيذه.
واوضح عبد الرحيم طوسي النائب الاول لرئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة، ان اعضاء المجلس الاقليمي اصدروا خلال هذا اللقاء جملة من التوصيات الداخلية تتعلق برص الصف والرفع من اداء الكتابات المحلية ونهج سياسىة القرب من المواطنين وحث مستشاري الحزب بالتحلي بالنزاهة والشفافية.
من جهته، اكد بلعيد اعلولال الكاتب الاقليمي للحزب والنائب البرلماني، ان اشغال المجلس تميزت ايضا بتقديم عرض سياسي وبمناقشة صريحة لمجموع القضايا التي تهم الشان المحلي.مضيفا ان اعضاء المجلس الاقليمي صادقوا بالاجماع على التقريرين الادبي والمالي، واصدروا بيانا سيتم نشره في القريب العاجل بعد المصادقة النهائية عليه.
يذكر ان العدالة والتنمية بقلعة السراغنة، يعتبر الحزب الوحيد لحد اليوم الذي عقد مجلسه الاقليمي لدراسة سيره التنظيمي ودراسة قضايا الشان المحلي بعد نتائج الانتخابات البرلمانية ليوم السابع من اكتوبر، والتي حصل فيها المصباح على 12433 صوتا مكنته من الفوز بمقعد واحد لفائدة كاتبه الاقليمي: بلعيد اعلولال.
صورة من الارشيف