اخبار جهة مراكش | الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 19:05

طاطوش ل”مراكش الآن”:تفويت عقارات المراكشيين من طرف مجلس بلقايد اكثر شبهة من فضيحة “كازينو السعدي”

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
قال عبد الاله طاطوش رئيس المجلس الوطني للجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب ورئيس الفرع الاقليمي بمراكش، إنه وجد تعاملا مهنيا من طرف عناصر فرقة جرائم الاموال بالمصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمراكش خلال الاستماع اليه على خلفية الشكاية التي سبق ان وضعها بخصوص تفويت عقارات جماعية من طرف مجلس العربي بلقايد.
واضاف ذات المتحدث، أن تفويت العقارين الجماعيين تم في ظروف تحمل الكثير من اللبس خصوصا القيمة المالية الهزيلة التي ستضخ في ميزانية المجلس الجماعي مقابل عقاريين يتواجدان بالمنطقة السياحية “الحي الشتوي” التي تسيل لعاب المستثمرين المغاربة والاجانب.
واوضح الحقوقي طاطوش، أن تفويت العقارين الجماعيين في عهد المجلس الحالي الذي يرأسه محمد العربي بلقايد يفوق بكثير فضيحة تفويت “كازينو السعدي” ايام الاستقلالي ابدوح.
وكشف طاطوش، انه مكن عناصر فرقة جرائم الاموال، صباح اليوم الجمعة 2 دجنبر، من المعلومات والوثائق الدامغة التي تكشف سوء النية في تفويت عقارين باثمنة زهيدة بمنطقة سياحية مغرية.
واكد طاطوش، انه طالب بالاستماع الى كل من ثبت تورطه في تفويت العقارين الجماعيين بدءا بعمدة مراكش بلقايد ونائبه بنسليمان ورئيس اللجنة البلدية الغلف والموظف الجماعي بلحوتي وكل المستشارين الجماعيين اللذين صوتوا على تفويت عقارات ساكنة مراكش باثمنة زهيدة.