اخبار جهة مراكش | الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 03:37

درك مجاط يحقق مع فتاة تتهم والدها بمحاولة إغتصابها بجماعة ادويران

  • Whatsapp

قالت مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، إن عناصر الدرك الملكي للدرك الملكي بمجاط تحقق، منتصف ليلة الخميس/الجمعة 2 دجنبر، مع فتاة تتهم والدها بمحاولة اغتصابها بعد التحرش الجنسي بها منذ شهور.
وأفادت مصادرنا، أن الفتاة المسماة “ميلود. ف” عثر عليها عون سلطة يعمل بقيادة امزوضة على بعد كيلومتر من مقر سكناها بجانب الطريق الجهوية 214 تحاول إيقاف أحد مستعمليها، حيث وبعد استفسارها من طرفه حول أسباب تواجدها بمكان خلاء في وقت متأخر من الليل، كشفت أنها تعرضت لمحاولة الإغتصاب من طرف والدها بدوار “زنادة” التابع لجماعة ادويران، والذي يقوم دائما بالتحرش بها بملامسة مناطق حساسة من جسمها.
عون سلطة لم يتوانى في إخبار قائد قيادة امزوضة الذي انتقل حينها إلى عين المكان واقتاد الفتاة المزدادة سنة 1993 إلى مقر القيادة، وبعد الإستماع إليها أكدت أنها حاولت الهرب من منزل والديها بعد مضايقتها من والدها داخل البيت ومطالبته بممارسة الجنس معها، ليتم إخطار قائد قيادة ادويران على إعتبار أنها تقطن بالنفوذ التابعة لها، وبعدها إشعار عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط التي انتقلت إلى مقر قيادة امزوضة من أجل تسلمها ثم الإنتقال إلى مقر سكناها واقتياد والدها وشقيقتها إلى مركز الدرك، لفتح تحقيق في الموضوع والوقوف على حقيقية التهم التي توجها الفتاة لوالدها.