اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 17:00

الزنجاري المدير الجهوي لوزارة الصحة يترأس اجتماعا بقلعة السراغنة لتنصيب لكريك مدير المستشفى الاقليمي بشكل رسمي ويعينه مندوبا اقليميا بالنيابة

  • Whatsapp

 محمد لبيهي – مراكش الآن
ترأس، اليوم الثلاثاء، الدكتور خالد الزنجاري مندوب وزارة الصحة بجهة مراكش اسفي، اجتماعا مع اطر وموظفي المندوبية الاقليمية بقلعة السراغنة، لتنصيب الدكتور يونس لكريك مديرا رسميا للمستشفى الاقليمي السلامة، وتكليفه بمهمة مندوبا اقليميا لوزارة الصحة بالنيابة خلفا لهشام الودغيري الذي تم تعيينه مندوبا بالعمالة الطبية لاقليم النواصر بولاية جهة الدار البيضاء الكبرى.
وخلال هذا الاجتماع الذي عقد بمقر المندوبية، القى المدير الجهوي كلمة ذكر في مستهلها بالمجهودات التي بذلها المندوب السابق طيلة المدة التي قضاها بالاقليم من اجل التغلب على المشاكل والاكراهات المطروحة.
وطالب المدير الجهوي من جميع العاملين بالقطاع، مد يد المساعدة للمسؤول الجديد والتعاون لفائدة المرضى بمختلف الاقسام والمؤسسات التابعة لتراب الاقليم.
وأكد المدير الجهوي على تعزيز روح المبادرة والتضحية، وتحرير الطاقات الخلاقة لدى العاملين بالقطاع، وكذا الحد من العراقيل ومعالجتها من خلال التدبير الجيد.
اللقاء حضره الى جانب المدير الجهوي لوزارة الصحة، أطر المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة ومسؤولي المركبات الصحية وممثلي نقابات القطاع.