اخبار جهة مراكش | الأحد 6 نوفمبر 2016 - 16:48

انفراد..”مراكش الآن” تكشف تفاصيل اعتقال حارس مولودية مراكش لكرة اليد

  • Whatsapp

بوجمعة لحلو ـ مراكش الآن
كشفت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، تمكنت ليلة الاربعاء الماضي، من اعتقال حارس مرمى فريق مولودية مراكش لكرة اليد الملقب بالسفياني وذلك على خلفية تورطه ضمن شبكة تم تفكيكه صباح اليوم نفسه، تكون من ثلاثة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 23 و31 سنة، من بينهم موظف للأمن يعمل بالمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني وفتاة، وذلك للاشتباه في تورطهم في ارتكاب قضايا تتعلق بالاحتجاز والابتزاز وانتحال صفة ومهنة ينظمها القانون.
وجاء اعتقال حارس المرمى المذكور من داخل المنزل المخصص للاعبي الفريق الكائن بحي العزوزية بمراكش والذي شهد انزالا امنيا، حيث تمت مداهمة المنزل وتفتيشه، قبل ان يتم تصفيده واقتياده الى مقر الشرطة القضائية بمراكش من اجل التحقيق معه، على ان يحال على المكتب المركزي للابحاث القضائية لتعميق البحث معه.
وافادت ذات المصادر، انه تم الاستماع ايضا الى احد مسؤولي المكتب المسير لفريق مولودية مراكش حول الموضوع حول علاقته حارس المرمى الذي ينحدر من مدينة سلا، والتحق، مؤخرا، بالفريق المراكشي، بعدما مارس في وقت سابق ضمن فريقين بفرنسا وهولندا.
وكان بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اكدت أن المعطيات الأولية للبحث أظهرت أن المشتبه فيهم، اللذين انتحلا صفة موظفي شرطة، عملا على تسخير الفتاة المعتقلة  لاستدراج شخص مبحوث عنه من أجل النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد بمدينة سلا، قبل احتجازه ومطالبته بمبلغ مالي مقابل التغاضي عن توقيفه، حيث تسلموا منه مبلغ ثلاثة ملايين سنتيم.
وأضاف المصدر ذاته، أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن مدعومة بالخبرات التقنية الضرورية، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم بكل من مدينتي مراكش وسلا.