اخبار جهة مراكش | الخميس 27 أكتوبر 2016 - 16:07

بعد تمديد الحراسة النظرية.. المراكشي البشير عبدو يطير الى باريس والركراكي طريحة الفراش

  • Whatsapp

أكدت الممثلة المغربية نزهة الركراكي، والدة الفنان المراكشي سعد المجرد خبر سفر زوجها البشير عبدو إلى مدينة باريس الفرنسية، لمعرفة تفاصيل قصة اعتقال ابنه، ودعمه في محنته الحالية، بعد أن تم القاء القبض ،عليه صباح يوم أمس الأربعاء، بتهمة الإغتصاب.
وأضافت الركراكي، أنها متعبة وطريحة الفراش، وتنتظر بفارغ الصبر سماع أخبار جيدة عن إبنها، وإنها، ولحدود الساعة، لم تتوصل بأي خبر، وتنتظر كبقية المغاربة معرفة جديد قضية إبنها عبر وسائل الإعلام.
وأفادت جريدة “le monde” الفرنسية، نقلا عن مصادرها الخاصة، أن الفتاة التي تقدمت بشكاية ضد الفنان المغربي سعد لمجرد تحمل الجنسية الفرنسية.
وذكر المصدر ذاته، أنه تم تمديد الحراسة النظرية إلى غاية يوم غد صباحا.
وقالت الممثلة نزهة الركراكي، إنها لا تتوفر على أي معلومات جديدة، بخصوص قضية اعتقال ابنها، أمس الأربعاء، في باريس، وأنها تنتظر جديد أخباره عبر وسائل الإعلام كبقية الناس.
وأضافت الركراكي في اتصال مع “اليوم 24″، أنها لم تتواصل إلى حدود الساعة، رفقة زوجها، البشير عبدو، بالمحامي المسؤول عن قضية ابنها، لأنها تركت كل الإجراءات، والتفاصيل في يد فريق عمله الموجود معه في عين المكان. كما قالت إنها لن تسافر إلى فرنسا، وستبقى في المغرب.
وتابعت والدة سعد المجرد في الاتصال ذاته، أنها لا تعرف أي معلومات تؤكد أن الفتاة، التي اتهمت سعد المجرد من أصول جزائرية، كما هو رائج حاليا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وختمت كلامها بنبرة جد حزينة: “الله يصاوب ويدير لي فيها الخير”.