اخبار جهة مراكش | الخميس 27 أكتوبر 2016 - 14:11

رونارد يختار رجاوي وودادي بلائحة المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة الكوت ديفوار بمراكش

  • Whatsapp
اختار هيرفي رونارد، مدرب المنتخب الوطني المغربي، كل من أمين العطوشي، مدافع فريق الوداد الرياضي، ووجواد اليميق، مدافع فريق الرجاء الرياضي، ضمن اللائحة الأولية لأسود الأطلس.
واختار رونارد هذه اللائحة الأولية لأسود الأطلس، لمواجهة منتخب الكوت ديفوار، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.
وكان رونارد قد وجه في المرة السابق الدعوة لجواد اليميق، غير أنه بقي اللاعب الوحيد الذي لم يشارك في مبارتي الأسود الرسمي ضد الغابون، والودية ضد كندا، فيما تعتبر هذه المرة الأولى التي يتلقى فيها العطوشي الدعوة من المدرب الفرنسي، ليكون ضمن لائحة المنتخب الوطني.
وكان العطوشي قد شارك في المرة السابقة رفقة المنتخب المحلي في تجمعه التدريبي وشارك في المبارتين الوديتين للمحليين أمام كل من الكامرون، والأردن، ونال إعجاب الناخب الوطني، الذي قرر استدعاءه في اللائحة الأولية للأسود.
وضمن لائحة المنتخب الوطني أيضا لاعبين آخرين من الدوري المحلي، ويتعلق الأمر بكل من بدر بولهرود، لاعب فريق الفتح الرباطي، وليد أزارو، مهاجم الدفاع الجديدي، وهداف المنتخب الوطني المحلي، بخمسة أهداف.
وينتظر أن يقلص رونارد لائحة المنتخب الوطني ليبقي على اللائحة النهائية التي ستواجه منتخب الكوت ديفوار، في 12 من نونبر المقبل بملعب مراكش.