رياضة | الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 10:26

خلافات مع اللاعبين تهدد بإقالة الطاوسي من بركان

  • Whatsapp
بات رشيد الطاوسي، مدرب فريق نهضة بركان، مهددا بالإقالة أكثر من أي وقت مضى، بعد دخوله في خلافات مع بعض اللاعبين الأساسيين في تشكيلة الفريق.
فضلا عن النتائج السلبية التي حصدها الفريق في الدورتين الأخيرتين. ودخل الطاوسي في خلاف مع عبد الهادي حلحول، بعد تغييره في المباراة الأخيرة، إذ التقطت عدسات كاميرا الرياضية، اللاعب وهو يحتج بعد تغييره ليتوجه له الطاوسي، ودخل معه في نقاش.
كما دخل الطاوسي في خلال مع اسماعيل كوشام، الذي رفض المشاركة في مباراة الفريق أمام الفتح الرباطي، المقرر أن تجرى اليوم برسم مؤجل الجولة الدورة الأولى، فضلا عن رفض الطاوسي لاستمرار اللاعب الودادي كومو أوندونكو، لعدم اقتناع الطاوسي بمؤهلاته التقنية.
وأبدى بعض مسؤولي فريق نهضة بركان قلقهم من الخلافات التي نشبت بين الطاوسي واللاعبين، إذ أبدوا تخوفهم من أن تؤثر على المجموعة، خاصة أن لديهم دراية بالخلافات التي نشبت بين الطاوسي، وبعض لاعبي الرجاء كأحمد جحوح، وسفيان كادوم، ولاعبين آخرين.
وبات مسؤولو نهضة بركان ينتظرون أي هفوة من الطاوسي لإبعاده من منصبه حفاظا على المجموعة خاصة أنه فشل في قيادة الفريق إلى المنافسة على لقب كأس العرش، وهو الهدف الذي اتفق عليه مع مسؤولي الفريق البركاني، كما ساءت نتائج الفريق في الآونة الأخيرة.