اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 12:57

شركة سونارجيس تغلق ملعب مراكش الكبير امام فريق الكوكب..لهذا السبب

  • Whatsapp
أضافت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فريق الكوكب المراكشي إلى لائحة الأندية الاحترافية الملزمة بالبحث عن ملعب لإجراء مباراتها أمام ضيفها فريق قصبة تادلة برسم الجولة السابعة من الدوري الاحترافي.
وقررت الجامعة بالاتفاق مع شركة سونارجيس المشرفة على تسيير الملاعب الرياضية بإغلاق الملعب هذا الأسبوع في وجه الكوكب المراكشي، قصد إعداده لاستقبال مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب كوت ديفوار، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2017، في 12 من الشهر المقبل.
وسيكون لزاما على فريق الكوكب المراكشي باستقبال قصبة تادلة خارج مدينة النخيل، إذ لا يفكر في الاستقبال بملعب الحارثي نظرا لسوء أرضية الملعب الاصطناعية.
وسينضاف الكوكب إلى فريقي الرجاء والوداد اللذين يبحثان نهاية كل أسبوع عن ملعب لاستقبال ضيوفهما بالإضافة إلى فريق الجيش المكي الذي لا يتوفر بدوره على ملعب ويستقبل بملعب الفتح الرباطي.
ويعتبر ملعب مراكش ثاني ملعب كبير يغلق بعد انطلاقة الموسم الرياضي الحالي، بعد ملعب الأمير مولاي عبد الله الذي بات تطرح عليه أكثر من علامة استفهام بسبب الإغلاق المتكرر، رغم الإصلاحات التي خضع لها وبميزانية مالية ضخمة.