رياضة | الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 12:40

مرتضى يفتح النار على الكاف ويتهم خصمه بالسحر

  • Whatsapp

اتهم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، الحكم الغامبي بكاري جاساما، الذي أدار مباراة العودة لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي، بأنه “مرتشي” وتلقى رشوة.
وقال رئيس نادي الزمالك، في تصريحات لقناة أون سبورت الفضائية :” إن الحكم تلقى رشوة من أجل أن يخسر الزمالك لقب نهائي دوري أبطال إفريقيا”.
وفاز الزمالك على صن داونز 1-0، لكنه كان قد خسر في مباراة الذهاب 3-0 ليخسر اللقب الأفريقي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-1.
وأضاف منصور: “أبلغت عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أن الحكم مرتشي، وتعمد أن يخسر الزمالك المباراة، وتغاضى عن احتساب ركلتي جزاء خلال اللقاء”.
وشدد رئيس الزمالك على أن لاعبيه قدموا أفضل ما لديهم للفوز باللقب، لكن هناك عوامل أخرى سيتم الكشف عنها أهدت اللقب لصن داونز.
وقال فى تصريحات تليفزيونية  أن أفريقيا أصبحت مشهورة بالسحر فى عالم كرة القدم خاصة أن الزمالك كان لديه 18 فرصة حقيقية للتسجيل ولكن عند التسجيل يظهر شئ غريب أمام اللاعبين .
وأشار الى أن الجمهور كان المكسب الحقيقى وأن اللاعبين ظهروا بشكل جيد وقدموا أداء متميزا مؤكدا أن الزمالك حقق مكاسب كبيرة فى مقدمتها الدعم من النادى الأهلى وحضور اللواء شيرين شمس .