اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 11:19

المجلس الجماعي العامرية باقليم قلعة السراغنة يصادق بالاجماع على ميزانية 2017وبالتفويض للرئيس بصلاحية القيام بتسجيل النفقات الاجبارية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
صادق اعضاء المجلس الجماعي العامرية باقليم قلعة السراغنة في الدورة العادية لشهر اكتوبر 2016، بالاجماع على مشروع الميزانية برسم سنة 2017.
واعتبر عزيز الشاوي رئيس المجلس في تصريح عقب اختتام اشغال هذه الدورة، “ان المصادقة خطوة ايجابية لمتابعة السياسة التي تنهجها الجماعة لضمان تدبير جيد لماليتها، ومواصلة الاصلاحات التي تعرفها عدد من الدواوير التابعة لها”.
مؤكدا ان اعضاء المجلس اعربوا في تدخلاتهم خلال مناقشة فصولها عن ارادتهم القوية والحرص على صرفها في مايخدم تحقيق انتظارات الساكنة.
وابرز ان من اهم ماتضمنه مشروع ميزانية 2017، دعم دعم الانشطة الاجتماعية، والاعانات الخاصة بالمؤسسات، والصيانة الاعتيادية للمنشات، وشراء لوازم مدرسية، بالاضافة الى مصاريف اخرى تهم العديد من المجالات خصوصا المتعلقة بمستحقات استهلاك الماء والكهرباء.
وكانت لجنة المالية قد عقدت اجتماعا خصص لمناقشة مشروع ميزانية 2017، حيث اجمع المستشارون على وضع سياسة تراعي حسن تدبير مالية الجماعة وتحفز المصالح المكلفة بتقوية المداخيل لضمان انجاز مشاريع تنموية.
يذكر ان اشغال الدورة العادية لجماعة العامرية عرفت المصادقة بالاجماع ايضا، على مقرر يفوض بموجبه الى الرئيس صلاحية القيام بتسجيل النفقات الاجبارية.