اخبار جهة مراكش | الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 11:01

حصري..وكيل الملك بابتدائية مراكش يفتح تحقيقا في تورط رجل أمن بالدائرة الثانية في إصدار شيك بدون رصيد

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش أعطى تعليماته إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل فتح تحقيقا في إصدار بنكي بدون رصيد من طرف رجل أمن بالدائرة الثانية بمنطقة قشيش بمقاطعة مراكش المدينة.

وأضافت ذات المصادر، صاحب محل لبيع وتوزيع الدراجات النارية وضع شكاية في الموضوع من طرف محاميه على مكتب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش يتهم من خلالها “محمد. ش” القاطن بعرصة الملاك بتمكينه على إثر عملية تجارية محضة شيكا بنكيا مسحوب عن البنك المغربي للتجارة الخارجية تحت عدد EBB9279317 يحمل مبلغ 16000 درهما تبث انه بدون رصيد.

وأكد المشتكي انه تضرر كثيرا جراء فعل المشتكى به حيث مست مصالحه المالية حيث طالب من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش بإعطاء تعليماته إلى ضباط الشرطة القضائية قصد فتح بحث دقيق مع المشتكى به ومتابعته من أجل جنحة إصدار شيك بدون مؤونة وحفظ حقه في تقديم مطالبه المدنية.

واوضحت ذات المصادر، أن المصالح الادارية بولاية امن مراكش اخبرت رجل الامن بضرورة تسوية القضية وديا مع المشتكي باداء قيمة الشيك البنكي بيد انه ظل يراوغ ويتحجج دون ان ينضبط لاوامر مرؤوسيه.