رياضة | الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 17:22

خبر سار لعشاق “البرغوث”.. ميسي يعود

  • Whatsapp

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للتدرب على العشب رفقة فريق برشلونة، بعدما بات قريبا للغاية من التعافي بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به خلال القمة التي جمعت فريقه بنظيره أتلتيكو مدريد بالليجا وأبعدته عن فريقه خلال الأسابيع الماضية.
ولحقت الإصابة بالدولي الأرجنتيني قبل أسبوعين وتحديدا في مباراة فريقه ضد أتلتيكو مدريد وخرج في الجزء الأول من الشوط الثاني بعد أن شعر بآلام أعلى منطقة الفخذ، ليكشف برشلونة عقبها عن غياب نجمه الأول لثلاثة أسابيع على الأقل للتعافي.
وعنونت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية القريبة من البارسا ” ميسي يركض .. ليو عاد للتدرب على العشب الأخضر مع شعور جيد بعد الإصابة “.
وقالت في تقريرها بخصوص عودة الساحر الأرجنتيني للتدرب على العشب ،بأن ليونيل ميسي أنهى المرحلة الأولى له على أرض الملعب عقب الإصابة بصورة جيدة،وذلك بعد 11 يوما من فترة التعافى تحت إشراف الطبيب روجر جيرونز.
المرحلة الأولى من برنامج إعادة التأهيل للنجم الأرجنتيني ،أقتصرت على العمل مع أخصائي العلاج الطبيعي روجر جيرونز ،وعقبها ركض ليو فوق أرضية الميدان لمواصلة برنامجه مع مدرب اللياقة البدنية إيدو بونز، ولم تكن المرحلة طويلة للغاية ولكن ليو شعر بالراحة الكبيرة وبدا سعيدا للغاية ( الابتسامة) بتطور تعافيه والذي حسب ما هو مخطط له بعدما سيطر الشعور بالحزن الشديد عليه نظير إبتعاده عن الميدان للإصابة .
وبعد ذلك ، اجتمع ليونيل ميسي بأعضاء الجهاز الطبي لبرشلونة ومدربي اللياقة البدنية لتقييم حالته وتحديد موعد عودته ،علما بأن المرحلة الثانية من برنامج إعادة التأهيل ستجعل النجم الأرجنتيني يركض كل يوم لمدة نصف ساعة.