اخبار جهة مراكش | السبت 1 أكتوبر 2016 - 14:19

الدرك يعتقل سائق سيارة اسعاف بجماعة سيدي عبد المومن تسبب في مصرع مريض

  • Whatsapp

نوفل القاسمي ـ مراكش الآن
قامت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بسعادة بإيقاف موظف يعمل بجماعة سيدي عبد المومن، لتورطه في حادثة سير بواسطة سيارة اسعاف تابعة للجماعة المذكورة والتي كانت سببا في وفاة مريض.
وتم اقتياد سائق سيارة الاسعاف الموقوف الى المركز الترابي بسعادة ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية قبل احالته على التحقيق امام بناء النيابة العامة.
وجاء اعتقال الموقوف، مساء أمس الجمعة 30 شتنبر، بعد عودته من المستشفى وتماثله للشفاء، وإجرائه عدة فحوصات طبية، اثر اصابته بجروح وصفت بالبليغة استدعت نقله الى مستعجلات مستشفى ابن طفيل بمراكش.
وتعود تفاصيل الحادث الى يوم الخميس 8 شتنبر المنصرم، حينما اصطدمت سيارة إسعاف جماعة سيدي عبد المومن بحافلة للركاب في حادثة سير على مستوى الطريق الوطنية رقم 8 قرب “الفخارة” بتراب جماعة سعادة، حيث خلفت قوة الإصطدام مصرع مريض كان عائدا من مصحة خاصة بمدينة مراكش إلى مسقط رأسه بدوار “تونف” جماعة سيدي عبد المومن، بعد إجرائه لفحوصات طبية مستعجلة.
وكان سائق الإسعاف الموقوف عند وصوله قبالة تجزئة دار السلام بسعادة فقد السيطرة على السيارة ليصطدم بالحافلة التي حاول سائقها تفادي الحادث ليصطدم بعمود كهربائي في الجهة المقابلة من الطريق على واجهة الإقامة السكنية الجديدة.