اخبار جهة مراكش | الخميس 29 سبتمبر 2016 - 20:16

انفراد..امن مراكش يحدد هوية اللص المتورط في سرقة فيلا صيدلانية بباب اغلي

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، دكتورة صيدلانية تلقت مكالمة هاتفية من ولاية امن مراكش تطالبها بالحضور، صباح يوم امس الاربعاء 28 شتنبر، على خلفية شكاية سبق ان وضعتها تتعلق بتعرض مسكنها للسرقة بمنطقة باب اغلي.
هذا، وتم اخبار الصيدلانية ان مصالح الامن توصلت الى تحديد هوية الشخص المتورط في عملية السرقة التي تعرض لها مسكنها يوم الجمعة 22 يوليوز الماضي، بواسطة البصمات التي رفعتها مصالح الشرطة العلمية والتقنية حيث يتعلق الامر بشاب من مواليد 1990 يسمى ب”جمال سلطان” يقطن بعين ايطي.
والى ذلك، اضاف المسؤول الامني الى الصيدلانية ان مصالح حاولت اعتقال الظنين قبل ان يتوصل بمعلومات دقيقة تفيد بأنه يقضي عقوبة سجنية بعد اعتقاله متلبسا بمحاولة سرقة فيلا ايام معدودة بعد سرقته لمسكن الصيدلانية.
وكانت فيلا في ملكية صيدلانية تسمى “م. ر” تعرضت في الساعات الاولى من صباح الجمعة 22 يوليوز الماضي، للسرقة بعدما تم تهشيم زجاج احدى النوافذ بالتجزئة السكنية باب اغلي.
وحلت بعين المكان عناصر الدائرة الامنية 10 بالمحاميد رفقة عناصر الشرطة العلمية والتقنية التي رفعت بصمات اللصوص المتورطين في عملية السرقة التي تم من خلالها الاستيلاء على بعض الاجهزة المنزلية ومبلغ مالي.
هذا، وتم الاستماع الى الحارس الليلي في محضر قانوني بخصوص ملابسات عملية السرقة.