اخبار جهة مراكش | الخميس 22 سبتمبر 2016 - 17:36

بالفيديو..التصريح الناري ل”زهور الغندور” الذي تسبب في احتقان بين البيجيدي والبام بمجلس جهة مراكش اسفي

  • Whatsapp

حسن الخلداوي ـ مراكش الآن
أشعلت زهور الغندور، القيادية بحزب الاصالة والمعاصرة باقليم الرحامنة ورئيسة فريق البام بمجلس جهة مراكش ـ آسفي، فتيل صراع كان خامدا الى حدود الأمس بيين الغريمين السياسيين حزبي العدالة والتنمية والاصالة والمعاصرة بالجهة، بتصريحات نارية قصفت من خلالها الحكومة ورئيسها عبد الاله بن كيران وزعيم البيجيديين.
البامية الغندور اتهمت وبشكل صريح ومباشر في شريط فيديو على هامش “مسيرة الأحد” بان ابن كيران يزكي الدواعش ، وان المسيرة المذكورة التي شاركت فيها تم تنظيمها ضد ماأسمته بمحاولة حزب “المصباح” فرض الخلافة الإسلامية في المغرب ودعم الدواعش، وانها مسيرة تروم مواجهة ابن كيران وحكومته، وان هذا الاخير انتهى وقته وعليه الرحيل، وهي التصريحات التي وصفها فريق العدالة والتنمية بمجلس الجهة بغير المسؤولة والفجة.
كما اتهم اخوان ابن كيران مستشارة “البام” بمحاولة نسف الاجواء الايجابية السائدة بين فرقاء مجلس جهة مراكش اسفي. وطالب بيجيديو مجلس الجهة زهرة الغندور رئيسة فريق “البام” بمجلس جهة مراكش اسفي بالاعتذار الرسمي والعلني عما صدر منها من تصريحات “غير مسؤولة”، والهيئة السياسية التي تنتمي اليها المعنية باتخاذ ما تراه مناسبا في حقها تفاديا لأي انزلاقات في المستقبل من شأنها تقويض جو التوافق المثمر الذي يطبع سير مجلس جهة مراكش اسفي.
وكان فريق العدالة والتنمية بمجلس جهة مراكش اسفي قد اصدر بيانا كرد على تصريحات البامية الغندور، استنكر من خلاله ما وصفه بالتصريحات غير المسؤولة للغندو، الأحد الماضي 18 شتنبر، على هامش “المسيرة الفضيحة”، وهي التصريحات التي وصفت فيها حكومة ابن كيران بكونها تزكي الدواعش وانها جاءت ببرنامج واضح هو الخلافة الاسلامية.
وأعرب فريق الدالة والتنمية في بيانه الشديد اللهجة، عن استنكاره وشجبه لمثل هذه التصريحات الفجة وغير المسؤولة، واتهم بيان اخوان عبد الاله بنكيران ذات المسؤولة في حزب الأصالة والمعاصرة بمحاولة نسف الاجواء الايجابية السائدة بين فرقاء مجلس جهة مراكش اسفي. وطالب بيجيديو مجلس جهة مراكش اسفي زهرة الغندور رئيسة فريق “البام” بمجلس جهة مراكش اسفي بالاعتذار الرسمي والعلني عما صدر منها من تصريحات “غير مسؤولة”، والهيئة السياسية التي تنتمي اليها المعنية باتخاذ ما تراه مناسبا في حقها تفاديا لأي انزلاقات في المستقبل من شأنها تقويض جو التوافق المثمر الذي يطبع سير مجلس جهة مراكش اسفي.
[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=zrAgxXPQIb0[/youtube]

14408778_732441653560583_2120160175_n