الرئيسية > بيوبل

تعرّف على صديق رونالدو المجهول: يلازمه داخل وخارج الملعب

  • الجمعة 9 سبتمبر 2016 - 20:15


نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية تقريرًا عن صديق النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مجهول الهوية الذي يظهر برفقته دومًا في جميع صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ريكي ريجوفي، صديق نجم ريـال مدريد منذ 13 عامًا، ربما لا تعرف اسمه، ولكن بالتأكيد شاهدت صوره برفقة رونالدو في العديد من الصور، حيث تجمعهما صداقة قوية منذ أن كان رونالدو يستعد للانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد.
وقالت الصحيفة البريطانية إن العلاقة بين الصديقين بدأت عندما طلبت شركة «نايكي» الأمريكية «ريكي» للعمل معها في مجال التسويق الرياضي، ومحاولة إقناع النجم الشاب حينها «رونالدو» بتوقيع تعاقد معها من أجل التسويق لمنتجاتها، وهو ما تم فعليًّا.
وأصبح «ريكي»، خلال السنوات الماضية، بمثابة المستشار الشخصي لرونالدو في كل أموره الشخصية، كذلك فيما يتعلق بالأمور المالية المتعلقة باستثمارات النجم البرتغالي.
وأشارت الصحيفة إلى أن «ريكي» بالرغم من أنه دومًا ما ينشر صوره عبر مواقع التواصل، وبرفقة صديقه رونالدو، إلا أنه مازال يرفض إجراء حوارات صحفية أو إعلامية حتى الآن.
وأوضحت «ديلي ميل» أن العلاقة تطورت من مجرد الاستشارة والحديث عن العمل، إلى علاقة صداقة قوية، حتى أصبح جزءًا ثابتًا في حياة «رونالدو»، يظهر برفقته وإلى جانب ابنه الصغير في كل المناسبات، كان أبرزها حينما حضر معه جائزة MVP الأوروبية في موناكو، وفي لاس فيجاس، بالإضافة إلى المغرب.
وقال مصدر: «هو أفضل صديق لكريستيانو، لذلك فمن الطبيعي أنه بعد السنوات العديدة من مثل هذه الصداقة الوثيقة، يحصل على مقربة من العائلة أيضًا».
وأشارت الصحيفة إلى أنه إلى جانب تواجده خارج الملعب، يتواجد «ريكي» أيضًا إلى جوار صديقه في أرضية الملعب، وذلك بحكم عمله في «نايكي» المرتبطة بتعاقد مع منتخب البرتغال، حيث ظهر كثيرًا في بطولة «يورو 2016»، التي فازت بها البرتغال على حساب فرنسا.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
hotel cesar copie sd