اخبار جهة مراكش | الجمعة 2 سبتمبر 2016 - 15:46

انفراد..امن مراكش يتابع شابا و”عشيقته” المتزوجة في حالة اعتقال بتهمة تبادل الضرب والجرح

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن
اكدت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن مصالح الدائرة الامنية 16 بحي الازدهار استمعت صباح اليوم الجمعة 2 شتنبر، لشاب تعرض للاعتداء من طرف فتاة وصديقتها يوم الاثنين الماضي وتسببت له في جروح وصفت بالخطيرة كما تم الاستماع الى غريمته في محضر قانوني.
واضافت ذات المصادر، انه تقرر متابعة الطرفين في حالة اعتقال بتهمة تبادل الضرب والجرح بعدما ادى الشاب المشتكي بشهادة طبية تتبث مدة العجر في 40 يوما فيما غريمته وضعت شهادة طبية مدتها 30 يوما بعدما اكدت في اقوالها انها كانت ضحية اعتداء من طرف المشتكي.
وكانت المصالح الامنية بمراكش قد اصدرت مذكرة بحث على الصعيد الوطني في حق المشتكى بها التي تقطن بحي البهجة بمقاطعة المنارة اثر تورطها في الاعتداء على “عشيقها” بمحيط ديور السعادة بحي الازدهار واختفائها عن الانظار بالرغم من الاخباريات التي توصلت بها تطالبها بالالتحاق بالدائرة الامنية 16 للاستماع الى اقوالها.
وكشفت مصادرنا، أن العشيقة اتهمت الشاب بسرقة هاتفها النقال في محاولة للانتقام منه والزج به في السجن وأمام انتفاضته في وجهها أقدمت رفقة صديقة لها على الاعتداء عليه والتسبب له في جروح وصفت بالخطيرة.
والى ذلك، تدخل عنصرا أمن من فرقة الدراجين مباشرة بعد الحادث حيث تمكنا من توقيف الشاب وعشيقته وصديقتها ليتم اقتياد الجميع إلى مقر الدائرة الأمنية 16 بديور السعادة من أجل تحرير محضر الواقع بالإضافة إلى معاينة سيارته التي تم تهشيمها من العشيقة.
هذا، وتم نقل الشاب المصاب إلى مستعجلات مستشفى ابن طفيل بمراكش قصد العلاج ورتق جراحه والحصول على شهادة طبية تحدد مدة العجز الناتج عن الاعتداء الذي تعرض له الشاب العاشق.