اخبار جهة مراكش | الجمعة 26 أغسطس 2016 - 13:00

انفراد..تظاهرات رياضية دولية تدفع بيطاري للتخلي عن قيادة لائحة الاستقلال بمقاطعة مراكش المدينة

  • Whatsapp

فؤاد بالمحجوب – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن عبد الصادق بيطاري المستشار الجماعي عن حزب الاستقلال بمراكش، قد أعلن تراجعه عن خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة بالدائرة التشريعية مراكش المدينة سيدي يوسف بن علي تسلطانت وكيلا للائحة حزب الاستقلال.
واضافت ذات المصادر، أن السبب الحقيقي عن احجام بيطاري الذي يشغل رئيسا للجنة الموقتة لتسيير الجامعة الملكية للجمباز عن المشاركة في المحطة الانتخابية القادمة باسم حزب الميزان ( السبب) يرجع الى مشاركته في العديد من التظاهرات والملتقيات الدولية التي ستنعقد بالتزامن مع المحطة الانتخابية القادمة.
وفي اتصال ل”مراكش الآن” بعبد الصادق بيطاري الكاتب العام للمكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي، أكد صحة الخبر، حيث برره بمشاركته باسم الجامعة الملكية للجمباز في تظاهرات قارية ودولية ستنظم بكل من اسبانيا وتونس وتركيا وفرنسا طوكيو سويسرا خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
ومن وجهة أخرى عبر ذات المتحدث عن شكره الخاص لمناضلي الحزب وجمعيات المجتمع المدني بمراكش التي دعمته حزبيا وسياسيا خلال المحطات الانتخابية السابقة، كما وجه لهم اعتذاره الخلص عن عدم مشاركته في الاستحقاقات المقبلة نظرا لالتزاماته الرياضية خدمة للرياضة والشباب المغربيين.