اخبار جهة مراكش | الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 15:15

سكوب..والدة الطفل “ياسر” الذي لقي مصرعه غرقا بمسبح الدوديات تقاضي بلقايد عمدة مراكش

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
عملت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن والدة الطفل “ياسر” البالغ من العمر 17 قيد حياته والذي لفظ انفاسه الاخيرة شهر يوليوز الماضي غرقا بالمسبح البلدي الدوديات قد شرعت في وضع شكاية ضد المجلس الجماعي لمدينة مراكش في شخص العمدة محمد العربي بلقايد.
واكدت والدة الضحية في تصريح حصري ل”مراكش الآن”، أن ابنها لقي مصرعه جراء الاهمال الذي يعيش على وقعه تدبير المسبح البلدي بالدوديات لدى وجدت نفسها مضطرة الى وضع شكاية في حق عمدة المدينة المسؤول عن تدبير المرافق الجماعية.
واضافت ذات المتحدثة التي كانت تصرح ل”مراكش الآن” والدموع لا تفارق عينيها أنها “ترزات” في ابنها الذي كان قيد حياته يحظى بمكانة خاصة بين ابنائها الاربعة حيث لطالما وصفته “بانه الابن والصديق والاخ”.
وكشفت نفس المتحدثة، أن عمدة مراكش استقبلها خلال الاسابيع الماضية حيث اكد لها ان المجلس يفكر مليا في ازالة المسابيح من عمق خمسة امتار نظرا للخطورة التي يشكلها على حياة المرتفقين، كما اكد لها ان جميع المسابح مستفيدة من التأمين لدى نصحها بالمطالبة بحقوقها في وفاة ابنها كما اشترط عليها اللجوء الى محامي المجلس من اجل مساعدتها على رفع دعوى ضد البلدية وهي الفكرة التي رفضتها جملة وتفصيلة مفضلة اختيار محامي محايد يمكنه ان يرافع على ملف ابنه دون تأثير من مدبري المجلس الجماعي.