اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 23 أغسطس 2016 - 18:29

حزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة يعقد لقاء تواصليا مع رؤساء الجماعات الباميين +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
نظمت الامانة الاقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة،ظهر اليوم الثلاثاء 23غشت لقاء تواصليا حضره رؤساء المجالس الحضرية والجماعات القروية وأعضاء الغرف المهنية المنتمين لحزب الجرار.

وخلال هذا اللقاء الذي ترأس اشغاله عبد الرحيم واعمرو وكيل لائحة الحزب للانتخابات البرلمانية ليوم السابع من اكتوبر المقبل، قدم الأمين الاقليمي كلمة اشار في بدايتها الى ان اللقاء يندرج في اطار اخبار اطر الحزب ومناضليه والمنتخبين بالبرامج التي سطرتها قيادة الأصالة والمعاصرة والتواصل معهم باستمرار لمواكبة مستجدات الساحة السياسية والاستعداد للمشاركة في الاستحقاقات القادمة وانجاحها وتحقيق نتائج مشرفة يوم السابع من اكتوبر المقبل ليتمكن الحزب من استكمال تنفيذ مشاريعه الرامية الى تحسين أوضاع المواطنين والمساهمة في البرامج التنموية بمجموع دوائر الاقليم.

وأفاد الامين الاقليمي ان حزب الأصالة والمعاصرة يراهن من خلال مشاركته وتعبئة مناضليه لمحطة السابع من اكتوبر من اجل المصلحة العليا للبلاد والانخراط في المبادرات التي يقوم بها منتخبو الجرار في الجماعات التي يشرفون على تسييرها وبالمجلس الاقليمي لعمالة قلعة السراغنة لاعادة تأهيل مراكزه الحضرية وخلق مشاريع لفائدة عموم الساكنة.

وأفاد الأمين الاقليمي ان قيادة حزب الأصالة والمعاصرة قررت تنظيم لقاء وطني يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري بالقاعة المغطاة بمديونة لمجموع منتخبي الجرار تحث رئاسة الياس العماري الأمين العام واعضاء المكتب السياسي لتقديم برنامج عمل المحطات القادمة،وتأطير مناضلي الحزب واعدادهم وفق ماتقتضيه متطلبات استحقاق السابع من اكتوبر.
من جهته قدم نورالدين ايت الحاج رئيس المجلس البلدي والأمين المحلي لحزب الاصالة والمعاصرة لقلعة السراغنة، كلمة اكد في مستهلها على وحدة صف الباميين بالدائرة التشريعية السراغنة زمران، في هذه المرحلة المصيرية، مبرزا ان وكيل واعضاء لائحة الجرار للانتخابات البرلمانية مستعدون لاعطاء النمودج الأمثل للتنافس حول المقاعد المخصصة للاقليم.

وطالب في كلمته رؤساء الجماعات الباميين ببذل المزيد من التعاون ووحدة الصف للحفاظ على النتائج التي حققها الحزب خلال الانتخابات الجماعية، والعمل على تحقيق نتائج مشرفة بمجموع الدوائر الانتخابية.

وتميز اللقاء بمداخلات العديد من رؤساء المجالس الجماعية اكدوا فيها مساندتهم ودعمهم اللامشروط لمرشحي الجرار، واستعدادهم للدفاع عن الثقة التي منحوها لهم سكان جماعاتهم يوم الرابع من شتنبر من السنة الماضية.
14087561_1082468568499376_60495676_o copie 14087767_1082468758499357_914202890_o copie