اخبار جهة مراكش | الإثنين 22 أغسطس 2016 - 22:10

فضيحة..المستشار الزاوي يورط بلقايد عمدة مراكش في استغلال سيارة جماعية بدون سند قانوني

  • Whatsapp

موسى الإبراهيمي- مراكش الآن
لاحديث بين متتبعي الشأن المحلي بمدينة مراكش، منذ ليلة أمس الأحد 21 غشت، سوى عن السند القانوني الذي يستغل به المستشار الجماعي محمد الزاوي سيارة جماعية رقم “ج 157285”.
ويرجع سبب مااعتبرته مصادرنا بالفضيحة هو تورط المستشار الجماعي الزاوي العضو بمقاطعة سيدي يوسف بن علي في حادثة سير مروعة بالسيارة الجماعية، على الساعة العاشرة ونصف من ليلة أمس الاحد، بعدما دهس عربة سياحية “كوتشي” رقم 81 لمالكه “عبد العزيز سينبة” متسببا في إصابة خطيرة لحصانين.
وكشفت مصادرنا، أن المستشار الجماعي الزاوي كان في وضعية مضطربة بعدما تسبب في الحادثة الخطيرة خصوصا حينما حلت عناصر مصلحة حوادث السير بالمنطقة الامنية الاولى التي حررت محضرا في الموضوع قبل أن يحل بعين المكان عبد الصمد العكاري النائب الأول ليونس بنسليمان رئيس مقاطعة مراكش المدينة حيث تم اقبار الحادثة بعدما تم التكلفة بالاضرار لصالح سائق الكوتشي.
ويتساءل متتبعو الشأن المحلي بمراكش عن سر التدخل المباشر لقيادات حزب العدالة والتنمية بمقاطعة مراكش المدينة لاحتواء تداعيات حادثة سير تسبب فيها مستشارا جماعيا ينتمي إلى حزب التجمع الوطني للأحرار بمقاطعة سيدي يوسف بن علي خصوصا وأن السيارة الجماعية لحقتها خسائر مادية جسيمة، وماهو السند القانوني الذي نهجه محمد العربي بلقايد عمدة مراكش لمنح مستشار جماعي سيارة جماعية (آليات جماعية) دون أن يكون مكلفا بمهمة؟.
اعتداء حصان الزاوي